وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من وزارة الاقتصاد يزور نقابة تجارة المواد الغذائية في الخليل

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 01:05 )
الخليل - معا - استقبلت نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل ابراهيم القاضي مدير عام حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني في الضفة الغربية، وماهر القيسي مدير مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل وجهاد بدران مدير الدائرة الفنية في الادارة العامة لحماية المستهلك وامجد قباجة مدير دائرة حماية المستهلك في محافظة الخليل.

وكان في استقبالهم في مقر النقابة عبد المحي قفيشة رئيس النقابة وناصر كتلو ومحمود ابو ميزر ووسام الكرد وبسام ابو زينة وعواد فطافطة وشريف النتشة واياد القدسي ومعمر العويوي.

وقام الوفد بتقديم التهنئة لاعضاء النقابة على تأسيسها وافتتاح المقر. كما اكد على ضرورة وجود تواصل وتعاون وتشاور مشترك لخدمة المستهلك والتاجر، وان الوزارة والتاجر في خندق واحد للدفاع عن حقوق المستهلك الفلسطيني.

وتم التاكيد خلال اللقاء، على ان التاجر هو الصدوق الامين وهو شقيق الاسير والشهيد، ويامل الوفد ان يكون في الايام القادمة انجاز لخدمة المستهلك والتجار.

وقد تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القطايا، وكان من اهمها العمل على زيادة الوعي الاستهلاكي للتجار وللمواطن الفلسطيني، وتنظيم السوق الدخلي، مع وجوب اخضاع اي عرض جديد للرقابة من قبل حماية المستهلك الفلسطيني ويجب ان تكون عروض حقيقة ولا يوجد فيها غبن وخداع للمستهلك الفلسطيني.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الوكالات الحصرية وتاثيرها على الاقتصاد الفلسطيني وموضوع الاحتكار ورفضه بشكل قطعي.