وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استعراض كشفي في نابلس بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 14:15 )
نابلس - معا - مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، جابت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس شوارع المدينة باستعراض كشفي بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث انطلقت المجموعات الكشفية من ساحة كنيسة القديس فلبس في نابلس باتجاه شارع الفاطمية ومروراً بشارع غرناطة ومنه لدوار الشهداء ووصولاً لشارع فلسطين والعودة إلى كنيسة القديس فلبس.

وحول هذا الخصوص هنأ رئيس المفوضية القائد أيمن مظهر الشعب الفلسطيني والمجموعات الكشفية بهذه المناسبة، مؤكدا على دور الكشافة بالمشاركة في المناسبات الدينية التي تشكل جانباً مهماً في حياة أفرادها بمختلف أعمارهم، وشكر المجموعات التي شاركت بالاستعراض .

ومن جهته هنأ أمين سر المفوضية القائد جبرا زرافيلي المجموعات الكشفية بهذه المناسبة مؤكدا تعاضد المجموعات في المشاركة في المناسبات الدينية المختلفة .

ومن الجدير بالذكر أن المشاركين بالاستعراض هم أعضاء المفوضية القائدة أيمن مظهر، جبرا زرافيلي، مهند السدة، مي عبد الهادي، وقادة المجموعات الكشفية المشاركة وهي: مجموعة كشافة ومرشدات العربي المسيحي، ومجموعة مرشدات الصداقة التابعة لبيت الصداقة الفلسطيني، وعدد كبير من الناس وبعض ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي.