وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لاعبو نادي أهلي قلقيلية يجددون انتمائهم لناديهم

نشر بتاريخ: 13/01/2014 ( آخر تحديث: 13/01/2014 الساعة: 14:15 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس :عقد مساء يوم أمس في مقر نادي قلقيلية الأهلي اجتماعا عاما وموسعا ضم عدد من إداريي نادي قلقيلية الأهلي وكافة لاعبي فري كرة القدم الأول من اجل تقييم مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم. وقد استمع اللاعبين لعدد من مداخلات أعضاء إدارة النادي والمقربين من النادي وردوا على استفساراتهم.

فقد أكد امجد سليم عضو الإدارة على أن إدارة النادي الأهلي تكن الاحترام لجميع اللاعبين على حسن انتمائهم للنادي الأهلي وتطوعهم اللامحدود في خدمة النادي الأهلي وثمن موقفهم باسم إدارة النادي على عدم تلقيهم أي مساعدة مالية من النادي وأنهم جنود أوفياء من اجل رفعة النادي الأهلي.

من جهته أكد محمود حسنين المشرف الرياضي على النظر قدما والى الأمام للمرحلة القادمة من الدوري وان الأمل ما زال موجودا وبشكل كبير خاصة وان نتائج المرحلة الأولى تثبت ذلك وأنكم كلاعبين قادرين على تحمل المسؤولية والصعود بالنادي الأهلي للمرحلة القادمة.

من جهته تحدث اللاعبان السابقان في النادي الأهلي غسان جوابرة وتيسير عامر شكرا الجميع على الحضور والذي يؤكد حرصهم على ناديهم داعين جميع أبناء قلقيلية من أعضاء هيئة عامة ومشجعين ومؤازرين الالتفاف ومساعدة النادي في هذه المرحلة حاثين كافة اللاعبين على تقديم كل ما بوسعهم من اجل رفعة ورقي النادي .

واختتم خالد عرباس برسالة من رئيس وأعضاء إدارة النادي لكافة اللاعبين بان الإدارة لن تخذل لاعبيها ومنتسبي النادي وأنهم سيكونون العون الداعم لهم ولمطالبهم ، وأكد لهم بان هناك رحلة إلى مدينة العقبة بعد الانتهاء من الدوري مباشرة كجزء من مكافأة النادي للاعبيها.

وفي نهاية الجلسة أكد جميع اللاعبين وبدون استثناء انتمائهم وتطوعهم للنادي الأهلي وأنهم سيكونون عند حسن الظن في مرحلة الإياب من الدوري مطالبين كافة جماهير النادي ومحبيه الإلفتاف نحو ناديهم الأهلي وتشجيع اللاعبين ليقدموا الأفضل في المراحل القادمة.

يذكر انه قد حضر من أعضاء إدارة النادي كل من محمود حسنين ، امجد سليم وخالد عرباس ومن المقربين الرياضيين للنادي غسان جوابرة وتيسير عامر وإبراهيم حسنين وعبد الكريم برهم.