وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الرحمة الشبابية" تنفذ نشاطا في ذكرى المولد النبوي

نشر بتاريخ: 14/01/2014 ( آخر تحديث: 14/01/2014 الساعة: 17:12 )
اريحا- معا - نفذت الحملة الشبابية "ايد على ايد رحمة" نشاطاً لها بمناسبة ذكرى المولد النبوي في اريحا يومي الأحد والأثنين.

وقام متطوعي الحملة بتوزيع التمور على المواطنين في مدينة اريحا بمناسبة المولد النبوي كما تم توزيعه على الاجهزة الامنية وعلى المرضى والممرضين في مستشفى أريحا الحكومي كهدية رمزيه في هذه الذكرى.

وفي اليوم الثاني تم توزيع التمور والمساعدات على العائلات الفقيرة في أريحا ومخيماتها.

وقال مهند الشريف منسق حملة ايد على ايد رحمة، ان الفعالية تأتي في اطار سلسة الفعاليات التي تنفذها الحملة على مستوى الوطن حتى نبقى بين المواطنين ونشاركهم كل مناسباتهم الدينية والوطنية والاجتماعية وغيرها.

وشكر الشريف شركاء الفعالية شركة نخيل فلسطين على دعمها للحملة والشرطة الفلسطينية خاصتاً وكما كان الشكر موصول لباقي الاجهزة الامنية في اريحا لمساندتهم ومساعدتهم لطاقم المتطوعين كما شكر اذاعة القمر في اريحا لمساندتها الاعلامية للحملة.

يذكر ان حملة ايد على ايد رحمة هي حملة انطلقت لجمع تبرعات عينية لتوزيعها على العائلات الفقيرة في مختلف محافظات الوطن وفي القدس، وتلقى منسق الحملة رسالتي شكر من الرئيس ومحافظ اريحا على الجهود المبذولة في هذه الحملة التي لاقت رواجا ً وقبولا لدى الشارع وحققت انجازا للعائلات الفقيرة.