وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الزيتونة تكرم رجل الاعمال سمير عبدالهادي

نشر بتاريخ: 14/01/2014 ( آخر تحديث: 14/01/2014 الساعة: 15:58 )
رام الله- معا - قام وفد جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية برئاسة مالك تيــم رئيس مجلس الادارة بزيارة الى رجل الاعمال الفلسطيني سمير عبدالهادي رئيس مجلس الاعمال الفلسطيني في دبي الذي يزور فلسطين للمشاركة في ملتقى رجال مال وأعمال فلسطين 2014 ضم الوفد كلا من أعضاء مجلس الادارة محمد البريمي، منتصر كنعان، رمزي كتانة .

قدم تيــم شكره الجزيـل لرجل الاعمال الفلسطيني على الدعم والمساندة التي تحظى به جمعيـة الزيتونة من قبله وعلى الجهود الخيرة المقدمة من قبل عبدالهادي في دعم ومساندة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية التي تساهم في تعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني.

كما عبر تيــم عن اعتزازه وافتخاره وكافة اعضاء الجمعيـة وأبناء شعبنا الفلسطيني بشخصية رجل الاعمال سمير عبدالهادي الذي يشكل أحمد الاعمدة الرئيسة والنوعية التي تساهم بشكل كبير في تنمية مجتمعنا الفلسطيني.

بدوره أشاد عبدالهادي بدور جمعية الزيتونة في الاعمال والأنشطة التي تساهم في تنمية القطاع التعليمي والاجتماعي على حد سواء، وتنمى للجمعية التقدم والازدهار داعيا كافة أبناء الشعب الفلسطيني الى صنع حالة تميز في تقديم الخبرات والإمكانيات للشعب الفلسطيني

وفي نهايـة اللقاء قدم تيـم ووفد الجمعيـة درع القدس تكريماً لرجل الاعمال عبدالهادي لنشاطه ودوره المميز في دعم وتنمية الشعب الفلسطيني.