وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية قباطية وحركة فتح تكرمان قائد منطقة جنين وطوباس

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 10:53 )
جنين -معا - استقبل قائد منطقة جنين وطوباس العميد أركان حرب فتحي التايه ومجموعة من ضباط قوات الأمن الوطني الفلسطيني، وفدا ضم رئيس بلدية قباطية علي زكارنة وأعضاء وكوادر حركة فتح في البلدة .

وشكر رئيس البلدية، قيادة المنطقة على حسن الاستقبال ونقل تحيات أهالي البلدة بكافة مؤسساتها لقائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان ولقائد منطقة جنين ولكافة ضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني للجهود التي بذلت أثناء حفل الانطلاقة واستقبال المحررين في البلدة.

فيما شكر قائد المنطقة، رئيس البلدية وحركة فتح وكافة المؤسسات ونقل تحيات اللواء نضال أبو دخان قائد القوات للوفد ولأهالي البلدة، مؤكدا إننا في كافة أجهزة المؤسسة الأمنية في علاقة تكاملية مع المواطنين ولن نبخل في تقديم خدمه الأمن وأي مساعدة أخرى لأي كان من أبناء هدا الوطن وأثنى بالشكر على حسن تنظيم حفل الانطلاقة والانضباط العالي والتي يليق بالانطلاقة وباستقبال الأسرى المحررين .

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس البلدية باسم كافة مؤسسات بلدة قباطية درع شكر وتقدير لجهود قوات الأمن الوطني ولجهود الفرقة العسكرية الموسيقية التابعة للقوات والتي كان لها الدور الكبير في حفل الانطلاقة واستقبال المحررين .