وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عريقات يثمن عاليا ما تقوم به جمعية بذور الامل الدولية في محافظة اريحا

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 12:01 )
اريحا -معا - قام الدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ،نائب محافظة اريحا والأغوار في المجلس التشريعي الفلسطيني بزيارة تفقدية الى جمعية بذور الامل في مدينة اريحا ، وكان في استقباله تيسير ابو سعده رئيس مجلس ادارة الجمعية ونائبه خضر غانم وعدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية.

ورحب تسير ابو سعده بالدكتور صائب عريقات وأعرب عن سعادته بالزيارة التي من شانها دعم العاملين بالجمعية وتشجيعهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني وثمن ابو سعدة الجهود التي يقدمها الدكتور عريقات في دعم الجمعية .

وقدم تيسير لمحه عن المؤسسة وأقسامها والخدمات التي تقدمها للمواطن وبعد ذلك قاما بجولة في اقسام الجمعية والتقوا باعضاء مؤسسة Global Aid Network (GAIN) الامريكية التي تعنى بالاهتمام بذوي الاعاقة، حيث ان الفريق مكون من 35 شخصا بينهم عدد من الاطباء واخصائيين العلاج الطبيي واطباء عيون ويقومون بتوزيع الكراسي المتحركة والعكازات كما يقومون بفحص العيون وتوزيع النظارات .

من ناحيته شكر الدكتور صائب عريقات لهم حضورهم إلى فلسطين، وقال إن لهذه الزيارات تأثيراً كبيراً المواطنين في منطقة الاغوار الفلسطينية كما ان لهذه الوفود من جهة سياسية ايضا فهي تقدم لنا الدعم السياسي، الذي نحتاج إليه في هذه المرحلة، خاصة وأننا نسعى لإقامة دولتنا المستقلة على تراب فلسطين المحتل عام 1967.

كما عبر عريقات خلال اللقاء عن تقديره البالغ للجهود المتواصلة التي تبذلها جمعية بذور الامل في سبيل خدمة ابناء شعبنا معرباً عن أمله بأن تستمر هذه الجمعية بتقديم المزيد ، وابدا استعداده لتقديم اي مساعدة تحتاجها الجمعية من اجل الاستمرار في عملها خاصة وان الطبقة المستفيدة من الجمعية هم وذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الدخل المحدود.