وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح معرض " ريفنا الثاني" في مركز السلام في بيت لحم

نشر بتاريخ: 07/06/2007 ( آخر تحديث: 07/06/2007 الساعة: 15:21 )
بيت لحم -معا- افتتح ظهر اليوم في قاعة مركز السلام ببيت لحم معرض بعنوان " ريفنا الثاني" وهو معرض المنتجات الريفية والزراعية وذلك بتنظيم من منظمة كير الدولية وبالشراكة مع المركز الفلسطيني للتنمية الاجتماعية والاقتصادية ومعهد الابحاث التطبيقية "اريج" وبتمويل من الحكومة الاسترالية.

وحضر حفل الافتتاح د. فيكتور بطارسة رئيس بلدية بيت لحم ومديرة مؤسسة كير اليزابيث سايم ورئيس مجلس ادارة المركز داوود استنبولي ود.جاد اسحق مدير معهد اريج مدير برامج الوكالة الاسترالية للتنمية توفيق رعد وحشد من رؤساء المؤسسات والنقابات والمواطنين.

واشتمل المعرض على منتجات الالبان, الاجبان, البقوليات, العسل, زعتر اعشاب طبية, اعمال تطريز واشغال يدوية من انتاج 19 جمعية موزعة على محافظات جنين, الخليل, بيت لحم, نابلس, ورام الله والبيرة.

وقال محمود جبر خبير التسويق في مشروع تحسين المستوى المعيشي في الاراضي الفلسطينية ان هدف المعرض هو السعي لايجاد منافذ تسويقية لمنتجات المراة الريفية وتعريف المستهلك الفلسطيني بمنتجات المحافظات المختلفة واقامة علاقات وتواصل بين الجمعيات العاملة في هذا المجال ونقل الخبرات خاصة في ظل ظروف الحصار والحواجز العسكرية بين محافظات الوطن ويستمر المعرض مفتوحاً امام الزائرين حتى مساء يوم الاحد القادم.