وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محتجون يغلقون الشارع الرئيسي في مخيم العين غرب نابلس

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 15:00 )
نابلس - معا - اغلق طلاب المدارس في مخيم العين غرب نابلس الشارع الرئيسي الذي يمر من وسط المخيم باتجاه مدينة نابلس وذلك احتجاجا على استمرار ادارة وكالة الغوث بالتنصل من التزامتها اتجاه العاملين في الوكالة لليوم السادس والاربعون على التوالي .

واعتصم المئات من الطلاب امام محكمة بداية نابلس، مغلقين الشارع الرئيسي خلال مسيرة نظموها من المخيم باتجاه وسط البلدة للتضامن مع المضربين عن الطعام في خيمة الاعتصام المقامة في منطقة الدوار وسط المدينة.

وطالب المحتجون السلطة الوطنية الى ممارسة الضغط على ادارة الانوروا لتلبية مطالب العاملين فيها وانهاء هذا الاضراب الذي بات يشكل خطرا على سكان المخيمات الفلسطينية والمغلقة مؤسساتها ومدارسها منذ الاعلان عن الخطوات التصعيدية وحتى اليوم.

وبين فريد مسيمي الناطق الاعلامي باسم نقابة العاملين العرب في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين ان مسيرات حاشدة انطلقت من كافة المخيمات الفلسطينية في محافظة نابلس وتوجهت الى وسط المدينة للاعتصام امام خيمة الاعتصام هناك .

واوضح مسيمي ان نقابة العاملين لم تبلغ رسميا عن الاجتماع الذي تحدث عنه رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله اليوم مع ادارة الوكالة وانهم سمعوا عن هذا الاجتماع والمقرر ان يكون منعقدا عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم من وسائل الاعلام فقط.