وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تنظم محاضرة تثقيفية عن السلوك في نابلس

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 15:48 )
نابلس -معا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية عن تنظيم السلوك وأثره في العمليه التعليميه لطلاب مركز التدريب المهني في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم المحاضرة يأتي في إطار التعاون المشترك ما بين المجتمع المحلي ومؤسسة الشرطة لتنظيم سلسة من المحاضرات التوعوية لفئة الشباب وتحديدا طلبة العلم في عدة مجالات لنشر الثقافة الأمنية بينهم.

واضاف البيان إن الهدف من تنظيم هذه المحاضرة هو لإكساب الطلبة مهارات حياتية تخولهم لحسن التصرف في المستقبل، ولتعريفهم بالسلوكيات الواجب التحلي بها وتنظيم علاقتهم مع المجتمع المحيط بهم بشتى مكوناته.

وتطرق الملازم أول محمد حجه من إدارة العلاقات العامة والإعلام إلى دور الشرطه في الحفاظ على الأمن العام من خلال إشراك المواطن في المساعده في القضاء على المظاهر السلبية وعن النقله النوعيه في اداء الشرطه من الاعتماد على الأسلوب التقليدي في حل المشاكل الى طريقة كسر الحواجز مابين الشرطه والمواطن والتفاعل مع المواطنين التي تساعد في حل الاشكالات في علاقه مبنيه على الثقه المتبادله مابين المواطن والشرطه, كما تم فتح باب النقاش وتبادل الاراء والاستماع الى اقتراحاتهم وأفكارهم في جو من المرح والتفاعل .