وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخدمات العسكرية تنفذ يوماً طبيا مجانيا في مخيم العزة

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 17:33 )
بيت لحم - معا - نفذت طواقم الخدمات الطبية العسكرية في بيت لحم يوما طبيا مجانيا لاهالي مخيم العزة بالتنسيق مع اللجنة الشعبية في المخيم وذلك لما تعانيه المخيمات منذ 44 يوما من اضراب لوكالة الغوث وعدم تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

وقالت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية انه وبناء على توجيهات الرئيس محمود عباس وبتعليمات مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد طبيب خليل النقيب استشعرت القيادة بأهمية سد الاحتياج الطبي لأهلنا الصامدون في المخيمات وتم الايعاز لجميع الوحدات في الخدمات الطبية العسكرية لتنفيذ مثل هذه الايام الطبية في جميع المخيمات.

واضافت ان المؤسسة الامنية تعمل دوما على التواصل مع المجتمع المحلي والقيام بواجبها اتجاه شعبنا في كل مكان حيث توجهت منذ الصباح الباكر طواقم الخدمات الطبية العسكرية للمخيم وكان في استقبالهم نائب المحافظ محمد طه ورئيس اللجنة الشعبية للمخيم محمد عيسى وتم افتتاح هذا اليوم الطبي امام المواطنين.

وشارك في هذا اليوم عدة اختصاصات وتم توزيع الدواء مجانا للمرضى حيث استفاد من اليوم الطبي 220 مريضا.

من جهته شكر رئيس اللجنة الشعبية ادارة الخدمات الطبية العسكرية وفي مقدمتهم العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية على هذه اللفته الانسانية وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المخيمات الفلسطينية، وتم تقديم درع شكر للخدمات الطبية العسكرية على شعورها العالي بالمسؤولية اتجاه شعبنا.

وشكر بدوره المقدم طبيب ماهر جنازرة مدير الخدمات الطبية في بيت لحم اللجنة الشعبية في المخيم على ما قدموه من تعاون لانجاح هذا العمل الانساني.