وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرية نقل دورا تنجز 1000 خدمة خلال كانون الاول الماضي

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 17:51 )
الخليل- معا - قال مدير مديرية النقل والمواصلات في دورا محمد جبرين ان المديرية حققت عدة انجازات في كانون الاول 2013، حيث قامت المديرية بفحص (175) مركبة، اضافة الى قيامها بإجراء (283) فحص نظري و289 فحص عملي، اضافة الى مجموعة من الخدمات التي تقدمها المديرية في مجالات الترخيص من تسجيل أولي للمركبات وإعادة تشغيل وقيد وإلغاء بعض القيود على المركبات والسواقين ، واضافة الى اصدار عدد من الرخص بدل فاقد وبدل تالف.

وفي ذات السياق، اشار جبرين الى قيام المديرية بتقديم 81 خدمة من خدمات دائرة مراقب المرور العام كاستحداث هياكل عمومية وتحويلها إلى خصوصي أو تجاري وتجديد الارقام العمومية السنوي والتفتيش والمراقبة على اكثر من مئتي خدمة من خدمات ومهن وزارة النقل والمواصلات في المنطقة كمكاتب السفريات الخاصة ومدار السياقة وخطوط النقل العام.

وفي اطار متصل انجزت المديرية عشر معاملات خاصة بتغيير درجات الرخص الشخصية، اضافة الى تحويل عشرون معاملة للدورات الاستكمالية وإصدار رخصتين شخصيتين بناءً على رخص أجنبية.

ودعا جبرين جمهور المواطنين في مدينتي دورا ويطا الى ضرورة تلقي خدماتهم من مديرية النقل والمواصلات في دورا حيث ان لدى المديرية الان اكثر من (25000) ملف لجميع انواع الخدمات وان المديرية جاهزة لاستقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم والرد على استفساراتهم ومخاطبة الوزارة عند اللزوم.