وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الوسط يطلق مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 17:07 )
القدس - معا - إعلام الوسط : بالتزامن من منطقتي الشمال والجنوب يطلق اتحاد كرة القدم فرع الوسط اعتبارا من بعد عصر يوم غد الجمعة مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية لمنطقة الوسط وذلك بإجراء مباريات الاسبوع الثامن .

وكانت مرحلة الذهاب قد اختتمت قبل اسبوعين فقط بتصدر نادي سلوان قائمة الترتيب ب(17) نقطة يليه مباشرة نادي جبل الزيتون ب (13)نقطة فالقوات الفلسطينية ب(12) نقطة والموظفين رابعا بنفس الرصيد واحتل نادي أبناء القدس المركز الخامس ب(9) نقاط وهو نفس رصيد نادي إسلامي عين يبرود .

أما نادي سلواد فاحتل المركز السابع ب(5)نقاط وأخيرا نادي شباب أبو ديس الثامن بدون نقاط ،وتشهد الجولة الأولى من مرحلة الإياب اعتبارا من يوم غد الجمعة مواجهتين الأولى بين إسلامي عين يبرود مع أبو ديس في ملعب عقبة جبر واللقاء الثاني وفي نفس التوقيت الثالثة عصرا بين أبناء القدس وجبل الزيتون على ارض إستاد أريحا ، أما يوم السبت فيجري لقاء وحيد بين القوات الفلسطينية ونادي الموظفين المقدسي في ملعب عقبة جبر .

وتختتم مباريات الاسبوع الأول يوم الاثنين القادم بلقاء يجمع بين سلوان وسلواد على ارض إستاد فيصل في الخامسة مساء ، ويذكر ان نتائج الاسبوع الأول من مرحلة الذهاب كانت قد أسفرت عن فوز الموظفين على القوات 2/1 وسلوان على سلواد 2/0وعين يبرود على أبو ديس 2/1وتعادل أبناء القدس مع جبل الزيتون 1/1