وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح عطاء إنشاء جدران استنادية في قرية المغير

نشر بتاريخ: 15/01/2014 ( آخر تحديث: 15/01/2014 الساعة: 18:32 )
جنين - معا - فتحت مديرية الحكم المحلي في جنين عطاء مشروع انشاء جدران استنادية في قرية المغير بتمويل من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا – البنك الاسلامي للتنمية – جدة وباشراف من وزارة الحكم المحلي.

وياتي فتح العطاء ضمن برنامح تطوير البنية التحتية في الهيئات المحلية كما ان المشروع بموقعه على مدخل قرية المغير وتوسعته الى الحدود التنظيمية وتمهيدا لتنفيذ مدخل نموذجي حسب الاصول.

في سياق منفصل عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها رقم (3/2014) برئاسة رائد مقبل مدير مديرية حكم محلي جنين وحضور م. سامر خماش سكرتير اللجنة ومشاركة أعضائها ممثلي الوزارات المنضوية في عضويتها .

واقر المجتمعون دراسة اعتراضات المخطط الهيكلي لبلدة عرابة واتخذت التوصيات المناسبة بخصوصها لرفعها لمجلس التنظيم الأعلى والموافقة على إيداع مشروع هيكلي تفصيلي للاعتراض لمدة شهر من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية في بيت قاد والمتعلق بإقامة مصنع أصواف كما تم الموافقة على ترخيص بناء مقترح في عرابة وآخر في كفيرت بالاضافة الى الموافقة على ترخيص سكن زراعي وبركس قائم في أراضي برقين والموافقة على إعفاء أسير من الرسوم بنسبة 80% ورفع توصية لمعالي وزير الحكم المحلي بذلك.