وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أطفال نقابة رياض الأطفال والمدارس الخاصة يتبرعون لأيتام محافظة نابلس

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 16/01/2014 الساعة: 10:54 )
نابلس- معا - قدَّمت جمعية التضامن الخيرية شكرها وتقديرها لنقابة رياض الاطفال وأصحاب المدارس الخاصة ممثلة في رئيسها الاستاذ نعيم ابو زعرور وذلك لتبرعهم بمبلغ 20 ألف شيكل لصالح أيتام جمعية التضامن جمعت من أطفالنا الأحباء ورياض الأطفال والمدارس الخاصة.

يأتي هذا التبرع استشعارًا من أهمية مد يد العون والمساعدة لكافة الأعمال الخيرية التي تقدمها الجمعية، خاصة ما يتعلَّق منها بالأيتام، وإحساسًا منهم بأهمية المشاركة في المسؤولية الاجتماعية وتحقيق التكافل الاجتماعي وتجسيده على أرض الواقع.

وقد سلم الأستاذ نعيم ابو زعرور والأستاذ خالد شحادة الشيك بالمبلغ للدكتور مقبول في مقر محافظة نابلس بحضور اللواء جبرين البكري ونائبه السيدة عنان الاتيرة واعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية د. كمال الوزني والسيدة سعاد حجاوي ومدير اوقاف نابلس الشيخ سليم الاشقر والشيخ خالد حميض ورئيس اتحاد الجمعيات عرسان النجار، كما وحضر التسليم المدراء في المؤسسات في محافظة نابلس.

وناشد د. مقبول المؤسسات والشركات الخاصة ان تنهج نهج نقابة رياض الاطفال بالمشاركة في دعم الفئات المحرومة من الشعب، خاصة الأيتام.

من جھته، أشار ابو زعرور إلى أن الانجازات الھامة التي تحققھا جمعبة التضامن ساھمت بشكل كبار في التخفيف من الام عن الاتام والمحتاجين الذين أصبحوا يتلقون الدعم والمساندة بشكل متواصل في وطنھم فلسطين وأعرب عن تقديره للجھود التي تقوم بھا الجمعية، مؤكداً على عزم النقابة مواصلة الوقوف إلى جانبھا وتقديم الدعم لبرامجھا المختلفة خدمًة للمواطن والوطن.

من جانبه وجه الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الشكر لنقابة رياض الاطفال للأعمال الإنسانية على دعمها للأيتام الذين ترعاهم الجمعية لجميع من ساهم في إنجاح العمل الخيري من المتبرعين ومن وجوه الخير.