وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى يناقش عملية تطوير المؤشرات الخاصة بقطاعي الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 16/01/2014 ( آخر تحديث: 16/01/2014 الساعة: 18:24 )
رام الله - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مقره العام برام الله، اليوم الخميس، اجتماعا بحضور ممثلين عن وزارة التخطيط، واللجنة الاولمبية، من اجل وضع إطار عملي لمتابعة تنفيذ الخطة الوطنية الحكومية، وتركز النقاش حول تطوير المؤشرات الخاصة بقطاعي: الشباب والرياضة.

وأوضح نزار بصلات من دائرة التخطيط في المجلس الأعلى للشباب والرياضة: ان الاجتماع يأتي في سياق استكمال الجهود الهادفة الى الخروج بالخطة الإستراتيجية الوطنية، مشيرا الى انها لأول مرة تتناول قطاع الشباب والرياضة كهدف مستقل، مشددا على العمل على تطوير مؤشرات هذا الهدف ووضعها وفق أولويات القطاعين: الشبابي والرياضي، ونوه الى ان العمل يسير في اطار توجيهات مباشرة من اللواء جبريل الرجوب، امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، والتي تصب في خانة استهداف وشمولية الوضع الفلسطيني.

واكدت ميرنا حميده ان الاداره العامة للمتابعة والتقييم تعمل على وضع الاطار العملي لمتابعة تنفيذ الخطة الوطنية، التي تم العمل عليها بمشاركة جميع الوزارات بالتنسيق مع وزارة التخطيط.

وشارك في الاجتماع من المجلس الاعلى كل من: نزار بصلات، وشادية لطفي، ووليد موسى، ونضال النوباني، ومن اللجنة الاولمبية اعتدال عبد الغني وابراهيم الصباح وامين برهوش، ومن وزارة التخطيط ميرنا حميده وصدام حميدان.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تسليم المؤشرات ووضع آليات لاستكمال العمل خلال الأسبوع المقبل.