وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الموفمبيك يعكس صورة مشرقة عن فلسطين خلال استقبال الوفود العربية

نشر بتاريخ: 18/01/2014 ( آخر تحديث: 18/01/2014 الساعة: 18:45 )
رام الله- معا - لعب فندق الموفمبيك دورا هاما في عكس صورة فلسطين لدى كافة الوفود التي اتت مؤخرا لفلسطين للمشاركة في مؤتمر المال والاعمال الاخير، وكذلك مؤتمر الاعلاميين العرب الذي عقد لأول مرة في فلسطين، وذلك من خلال المستوى الخدماتي العالي الذي حظيت به الوفود خلال المشاركة في كلا المؤتمرين.

وفي هذا الصدد اكد مدير التسويق في الفندق مروان كتانة ان الدور الذي لعبه الفندق في استقبال الوفود المشاركة في المؤتمرات الاخيرة كان له دورا بارزا في عكس صورة ايجابية عن فلسطين، حيث عمل الفندق على استقبال الوفود المشاركة ومرافقتها في كافة جلسات المؤتمرات، الامر الذي عمل على انجاحها وتسييرها بالشكل المطلوب.

وعبرت الوفود المشاركة، عن شكرها للاستقبال الذي حظوا به خلال مشاركتهم في المؤتمرات، وأشاروا الى ان الفندق غير الصورة التي كانت لديهم عن فلسطين.

وقال ممثل احد الوفود ان الاستقبال ومستوى التنظيم والترتيب في الفندق أثار استغرابهم، وغير الصورة التي كان تصلهم عن فلسطين بشكل عام.

هذا ودعا كتانة الذي كان حلقة الوصل بين الوفود العربية القادمة وفندق الموفمبيك، كافة الزوار العرب الي زيارة فلسطين، تاكيدا على دعوة الرئيس مؤخرا، مشيرا الى ان فلسطين وصلت الى مستوى متقدم في كافة المجالات والمؤسسسات.

ومن الجدير بالذكر ان مؤتمر الاعلاميين العرب عقد لاول مرة في فلسطين في فندق الموفمبيك، بالتعاون مع وزارة الاعلام.