وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إسلامي قلقيلية ينجز عدة تعاقدات لدعم الفريق خلال المرحلة القادمة

نشر بتاريخ: 18/01/2014 ( آخر تحديث: 18/01/2014 الساعة: 19:26 )
قلقيلية- معا -الدائرة الإعلامية - نجحت إدارة نادي إسلامي قلقيلية في اتمام سلسلة من التعاقدات خلال الفترة الماضية مع مجموعة من اللاعبين، بعد خوضهم عدّة تدريبات ومباريات ودّية مع الفريق، أثبتوا خلالها جاهزيتهم من حيث قدراتهم الفنّية والبدنية.

من جهته زكي داوود المدير التنفيذي لإسلامي قلقيلية أكّد على أنّ التعاقدات طالت مجموعة من اللاعبين إضافة إلى الجهاز الفنّي بهدف دعم صفوف الفريق خلال المرحلة القادمة، والمساهمة في تحسين مستوى الفريق في صراعه على البقاء ضمن منافسات دوري المحترفين.

وكشف المدير التنفيذي داوود عن مجموعة من الأسماء بداية بانضمام المدرب عبد الستّار جابر للجهاز الفني للفريق وقيادته له خلال المرحلة القادمة، برفقة مدرّب الحرّاس محمد عادل أحد الحرّاس البارزين في مدينة قلقيلية سابقاً.

أمّا على صعيد اللاعبين فقد عاد اللاعب محمد ناطور برفقة محمود عودة الى اسلامي قلقيلية وقد لعبا مع الاسلامي في الموسم الماضي , وقد جدّد الحارس صالح برانسي ولاءه لحماية شباك الإسلامي، إضافة إلى التعاقد مع الحارس راني عودة والمهاجم هيثم محاجنة ولاعب الوسط أحمد أبو عقل من الداخل الفلسطيني، كما تمّ التعاقد مع المدافعين أحمد حرب وأسامة زبدة القادمين من ثقافي طولكرم .