وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الضميدي وقراقع يبحثان قضايا تخدم الاسرى المحررين

نشر بتاريخ: 19/01/2014 ( آخر تحديث: 19/01/2014 الساعة: 15:57 )
رام الله -معا - التقى وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي في مقر مكتبه صباح اليوم وزير الاسرى والمحررين عيسى قراقع ، وذلك لبحث ومناقشة عدد من القضايا والموضوعات المشتركة والتي تهم الاسرى المحررين .

وفي مستهل اللقاء اكد د. الضميدي بان الوزارة من جانبها ستبذل ما وسعها في سبيل توفير حياة كريمة لأخواننا الاسرى المحررين وما يتعلق من بحث المسائل الجمركية لمركباتهم ضمن الآليات والأسس التي يتم اتخاذها من قبل مجلس الوزراء ، وبالتنسيق مع الوزارات ذات العلاقة.

واضاف الضميدي خلال لقائه مع وزير الاسرى عيسى قراقع بمشاركة وحضور د. علي شعث وكيل وزارة النقل والمواصلات ومحمد جعفر مستشاراً قانونياً في وزارة النقل والمواصلات ووداد خضر مدير عام وحدة مجلس الوزراء في وزارة الاسرى والمحررين بأن الوزارة ستعمل على توفير كل التسهيلات اللازمة بشان الخدمات التي تقدمها الوزارة حال انتهاء اعتماد مجلس الوزراء لمشروع الاعفاء من الرسوم الجمركية لشراء مركبات للاسرى المحررين لاستخدامهم الشخصي.

ومن جانبه، اعرب عيسى قراقع عن شكره وتقديره للجهود الحثيثة والتعاون البناء الذي يقوم به د. الضميدي وطواقم العمل بالوزارة في سبيل تقديم افضل الخدمات للمواطنين ومن ضمنهم الاسرى المحررين.

وفي نهاية اللقاء اتفق الطرفان على استمرارية التواصل وتعميق سبل التعاون لانجاز كافة القضايا والمسائل ذات الاهتمام المشترك .