وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عماد زكي مراقب مركزبلاطه:افتخر واعتز بكل شريف يساهم في دعم المركز

نشر بتاريخ: 19/01/2014 ( آخر تحديث: 20/01/2014 الساعة: 17:48 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب : قال عماد زكي مراقب مركز شباب بلاطه : انه فخور بمواقف اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي ساند مركز شباب بلاطه ماديا ومعنويا ووقوفه الى جانب الجدعان في كافة المنعطفات السياسة والرياضية وجاءت تصريحات عماد زكي هذه في اعقاب حفل تكريم الجدعان بمناسبة مرور ستون عاما على تأسيس مركز شباب بلاطه .

وأشاد مراقب المركز بكافة الشخصيات السياسية والاعتبارية ورجال الأعمال الذين لم يبخلوا يوما في دعم مركز شباب بلاطه على رأسهم لجنة خدمات مخيم بلاطه واللواء توفيق الطيراوي والنقابي شاهر سعد والمحامي غسان الشكعة والنائب جمال الطيراوي وكافة رجال الأعمال الذين ساندوا مركز يلاطه في الماضي والحاضر .

واكد عماد زكي ان بلاطه فخورة بأبناء جبل النار الذين يقفون الى جانب المركز ويؤازرونه ماديا ومعنويا مقدما شكره لكل من حضر احتفالية الجدعان ومن لم يحضر .

وما يذكر ان مركز بلاطه بكافة مسؤوليه ورجاله الأوفياء اعربوا عن سعادتهم بالالتفاف حول المركز ومسيرته الطويلة من قبل الكل الفلسطيني الذي لم يبخل يوما في تقديم كافة وسائل الدعم لمركز الشباب الذي اخذ على عاتقه النهوض بالشباب في شتى المجالات .

كما اشاد زكي بموقف الاخوة في مركز يافا وعلى رأسهم الأخ تيسير نصر الله ولجنة الخدمات ,ورئيسها احمد ذوقان والشخصيات الاعتبارية في محافظة نابلس وكافة الهيئات الادارية التي تعاقبت على خدمة المركز ومراقبي المركز السابقين واعضاء الهيئات الادارية السابقين واعضاء الهيئة الادارية الحالية الذين عملوا بجد ونشاط من اجل انجاح احتفالنا التكريمي متمنيا ان يواصل مركز بلاطه نجاحاته على كافة الصعد .

وقال مراقب المركز : اننا سنواصل خدمة اهلنا رغم شح الامكانيات وسنوفر للاعبينا كل وسائل الدعم حتى يواصلوا زحفهم نحو قمة القمم في ميادين الرياضة والميادين الاجتماعية والثقافية معربا في الوقت نفسه عن اسفه لعدم دعوة كافة محبي المركز في الاحتفالية الأخيرة بسبب ضيق الوقت والمكان على حد سواء معاهدا الجميع ان يستمر التواصل مع الكل في قادم الأيام .