وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسير المحرر رامي بربخ ينظم لحملة انقاذ الأسرى المرضى

نشر بتاريخ: 20/01/2014 ( آخر تحديث: 20/01/2014 الساعة: 16:29 )
غزة -معا - أعلن الأسير المحرر رامي بربخ عن إنضمامه الي الحملة الدولية لإنقاذ حياة الأسري المرضى في سجون الاحتلال الاسرائيلي والذين يعانون تحت وطأة التعذيب الاسرائيلية بدون رحمة .

وأكد بربخ ان قضية الاسري لا بد ان تكون الهم الاول والاكبر لجميع أبناء الشعب الفلسطيني على مستوى القيادات والجماهير علي الارض من خلال مسيرات شعبية وندوات ومؤتمرات واعتصامات من اجل أبنائنا المعتقلين فى السجون الاسرائيلية وخاصة الأسري المرضى الذين يواجهون الموت يوميا بسبب الاهمال الطبي داخل السجون وعدم وجود الرعاية الطبية والصحية اللازمة لحالاتهم المرضية الصعبة .

وقال بربخ انه ينقل ظروف زملائه في كافة السجون التي قضي فيها أكثر من 20 عاما وخرج في صفقة الأسري الأخيرة، مؤكدا علي الظروف الصعبة التي يعيشها الاسرى في السجون وحاجتهم الى وقفة جادة من الامة العربية والمجتمع الدولي، متمنيا ان يواصل الرئيس محمود عباس جهوده فى الافراج عن الاسري .

كما تقدم بالشكر الي الدكتور المناضل الياس العماري رئيس مؤسسة دعم فلسطين الدولية وصاحب الفكرة النائب أشرف جمعة الذي لا يكل ولا يمل فى خدمة أبناء شعبه وجميع الأسري يلمسون هذا الجهد الكبير والي سعادة اللواء توفيق الطيراوي رئيس الحملة .