وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي الاهلي تكرم الاعلامي الرياضي نضال سلهب

نشر بتاريخ: 20/01/2014 ( آخر تحديث: 20/01/2014 الساعة: 18:13 )
الخليل - معا - قامت رابطة جماهير أهلي الخليل بتكريم الاعلامي الرياضي نضال سلهب، تقديراً وعرفاناً لجهوده في خدمة الرياضية الفلسطينية، ودوره الريادي في إنجاح الديربي الخليلي الأخير الذي انتهى بفوز شباب الخليل على اهلي الخليل بثلاثية مقابل هدف.

حيث قام رئيس رابطة اهلي الخليل منذر الجعبري بتكريم سلهب في مقر اذاعة المرح في الخليل، بحضور طاقم عمل اذاعة مرح، وحضور عدد من اعضاء رابطة اهلي الخليل.

وأعرب سلهب عن شكره لهذه الزيارة العزيزة على قلبه، معبراً عن إعتزازه بعلاقته مع جماهير اهلي الخليل، مبدياً إعجابه بالعمل التي تقوم به رابطة جمهور الأهلي، من خلال الفعاليات والنشاطات المختلفة، وخاصة على النواحي الإجتماعية الرياضية.

الاعلاىمي لرياضي نضال سلهب زهو شخصية إعلامية رياضية لها دور كبير في الإعلام المسموع، بدأ جليا وأصبح يتمتع باتصال جماهيري أعطاه دافعا وحافزا على التواصل والنجاح، ويحاول بذلك أن يظهر بكل جديد ويتنوع في الأداء والعطاء من خلال برنامجه الناجح ليصل إلى صفحات المحبين والعشاق ويفرض نجاحه بجرأته وتغطيته لكافة الأحداث في مختلف الألعاب وشتى الميادين.

وجدير بالذكر ان سلهب حصل على جائزة افضل مذيع رياضي في محافظة الخليل في نهاية العام الماضي في استفتاء قامت به صفحة نادي شباب الخليل الرياضي على موقع التواصل الاجتماعي.