وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة المقدسية العليا لمتابعة ملف المخدرات تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 21/01/2014 ( آخر تحديث: 21/01/2014 الساعة: 16:53 )
القدس- معا - عقدت اللجنة المقدسية العليا لمتابعة ملف المخدرات في محافظة القدس اجتماعها الدوري في مبنى المحافظة اليوم الثلاثاء حيث ترأسه نائب محافظ القدس عبد الله صيام نيابةً عن المحافظ المهندس عدنان الحسيني.

وأفتتح الجلسة محمد هلسه منسق اللجنة المقدسية العليا بتلاوة محضر الجلسة السابق الذي تضمن بشكل أساسي مناقشة مسودة النظام الداخلي للجنة وكذلك تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات الداعمة للحملة الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية في بلدة الرام.

وأكد صيام عن أهمية إقرار النظام الداخلي وضرورة أن يُصار إلى التنسيق والتكامل مع اللجنة الوطنية العليا لمكافحة المخدرات على مستوى الوطن، مع مراعاة خصوصية محافظة القدس كمنطقة مستهدفة لمتعاطي ومروجي المخدرات.

فيما أكد الحضور على ضرورة إستمرار عمل اللجنة والمباشرة في تنفيذ ما أتفق عليه من أنشطة وفعاليات في إطار اللجنة المقدسية، وجرى مناقشة النظام الداخلي وقُدّمت بعض الملاحظات والتعديلات من أعضاء اللجنة على مواده المختلفة.

يذكر أن اللجنة المقدسية لمتابعة ملف المخدرات في محافظة القدس تشكلت منذ ثلاث سنوات وهي تعملُ برئاسة محافظ القدس وعضوية الدوائر الحكومية والمؤسسات الأهلية المقدسية العاملة في مجال محاربة آفة المخدرات في المحافظة.