وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ طولكرم يستقبل المكلف بادارة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة

نشر بتاريخ: 21/01/2014 ( آخر تحديث: 21/01/2014 الساعة: 16:15 )
طولكرم- معا - التقى محافظ محافظة طولكرم اللواء د. عبدالله كميل عماد الصوص المكلف بادراة مكتب التربية والتعليم في طولكرم عماد الصوص وعدد من العاملين في المديرية.

واعرب اللواء كميل عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدا تقديم كل الدعم والاسناد لمديرية التربية لتقوم بواجبها على اكمل وجه ، مشيرا الى ان موضوعي الصحة والتعليم يستحوذان جل الاهتمام وعلى كافة المستويات.

وتحدث عن اهمية ايجاد الابحاث والدراسات لمساعدة مديرية التربية والتعليم لتقديم الخدمة المطلوبة نحو فلذات أكبادنا الطلبة، مؤكدا على انه سيبذل كل جهد مستطاع للرقي بالمسيرة التعليمية سواء على صعيد إيجاد البدائل في عمليات الدعم المادي لايجاد الغرف الصفية المطلوبة لتكون نموذجية من حيث العدد والمواصفات متمنيا ان تكون محافظة طولكرم كعادتها مصدر اشعاع فكري واكاديمي يعود بالخير على طلابنا.

وبارك الصوص لمحافظ محافظة طولكرم بالنيابة عنه وعن كافة العاملين توليه منصبه محافظا لطولكرم، مؤكدا على الدور الكبير لمديرية التربية والتعليم في خدمة المسيرة التعليمية وابنائها في محافظة طولكرم.

ونوه الصوص الى ان المديرية ستبقى دائما تسعى الى انشاء المدارس الحكومية في المناطق النائية حتى يعم التعليم جميع مناطق المحافظة، مشيرا الى ان مدارس مدينة طولكرم تحتاج لزيادة عدد الغرف الصفية فيها لاستيعاب الزيادات في عدد الطلاب سنويا، مؤكدا وجود خطة متكاملة للعام 2014 للنهوض بالواقع التعليمي في المحافظة.