وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح بيطا تستقبل وفداً من اريحا

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 03:32 )
الخليل- معا - استقبلت حركة فتح إقليم يطا يوم الثلاثاء لجنة إقليم أريحا في مقر الحركة.

ورحب كمال مخامرة أمين سر إقليم يطا بوفد إقليم أريحا وقدم مخامرة شرح مفصل حول الوضع التنظيمي في ساحة إقليم يطا وقدم أيضا شرحا حول دور الإقليم في النضال الاجتماعي والذي يتمثل بتوفير الخدمات للمواطنين وذلك من خلال عمل الإقليم من اللحظة الأولى لانتخابه على افتتاح مديريات الوزارت المختلفة لخدمة الجمهور والتسهيل عليهم كما وشكر الرئيس ورئيس الوزراء الذين لإصدار تعليماتهما بافتتاح المديريات في مدينة يطا كما واطّلع الوفد على برنامج نشاطات الإقليم على الصعيد التنظيمي وكافة الأصعدة المختلفة.

وبدوره شكر أمين سر إقليم أريحا جهاد أبو العسل إقليم يطا على هذه المبادرة المتمثلة ببرنامج الزيارات التبادلية بين أقاليم الضفة وشكره أيضا على دعوته إقليم أريحا لزيارة مدينة يطا وأكد أيضا على أهمية هذه اللقاءات التي تصب في صالح عملية الاستنهاض التي تشهدها حركة فتح كما وقدم شرحا مفصلا عن الوضع التنظيمي في محافظة أريحا ووصف مدينة أريحا بأنها معقل لحركة فتح وستبقى كذلك.

وقد تخلل اللقاء عدة مداخلات من قبل أعضاء الإقليمين كانت معظمها حول كيفية استكمال عملية الاستنهاض للحركة على أكمل وجه.

وبدوره أكد الناطق الإعلامي لإقليم يطا محمد البيراوي أن اللقاء ساده جو من الارتياح وكان بناء ومفيدا وأن الوفد قام بجولة برفقة إقليم يطا شملت عدة مؤسسات ومنطقة الكرمل الأثرية.

وفي نهاية اللقاء عبر وفد إقليم أريحا عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة التي لن تكون الأخيرة وشكر إقليم يطا على حفاوة الاستقبال.