وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة التمريض تنظم حفلا تكريميا للممرضين في مستشفى الهلال الإماراتي

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 09:43 )
غزة -معا - نظمت نقابة التمريض الفلسطينية بالتعاون مع مستشفى الهلال الإماراتي حفلا تكريميا للحكيمة المتقاعدة صبحة الشرافي والممرضين الحائزين على لقب أفضل مشرف وحكيمة قسم وممرضة بعد استفتاء داخلي قامت به دائرة التمريض بالمستشفى .

وحضر الحفل نقيب الممرضين الحكيم عيد صباح وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للنقابة ومدير وحدة التمريض وإدارة مستشفى الهلال الإماراتي وبدأ الحفل بآيات عطرة من الذكر الحكيم ومن ثم وقفة حداد وقراءة الفاتحة على روح الفقيد الحكيم إياد برهوم ، تلاها كلمة لمدير مستشفى الهلال الإماراتي الدكتور وليد ماضي تحدث خلالها عن دور التمريض بالنهوض بالمستشفى وكذلك تحسن الخدمة التمريضية المقدمة من الممرضات وتطبيق برنامج الأمومة الآمنة .

وألقى مدير التمريض الدكتور صالح الهمص كلمة أعرب فيها ن فخره وامتنانه من أداء ممرضيه في المستشفى وأثنى على دور الجميع في الرقي بالخدمة كما وتحدث عن انجازات دائرة التمريض خلال عام 2013 والتي كان أبرزها افتتاح قسم الاستقبال .

وألقى الدكتور حسن جودة مدير وحدة التمريض كلمة تحدث فيها عن دور الوحدة في الرقي بالكادر التمريضي وأعرب عن افتخاره بإدارة مستشفى الهلال الإماراتي ودائرة التمريض خاصة وعلى التعاون المشترك لتحسين الأداء ووعد دائرة التمريض بأنه سيزودهم بحصة كبيرة من فرص التشغيل المؤقت والدائم لهذا العام ليستمر العطاء الغير محدود .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا والدروع للحكيمة صبحة الشرافي ولجميع الفائزين في استفتاء دائرة التمريض وكذلك تخريج دورات عديدة قامت بها الدائرة بالمستشفى .