وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد أبو ربيع يلتقي بمنتسبي الامن الوطني في نابلس

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 10:15 )
نابلس- معا - التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بضباط وافراد الامن الوطني في المحافظة ، وتحدث عن اهمية الحفاظ على هيبة رجل الامن ووقاره واحترامه في المجتمع واشار ان رجل الامن يعطي صورة ايجابية عن الوطن والمجتمع ، ولذلك يجب ان يكون قدوة ومثالاً يحتذى به بالاخلاق والسلوك والتواضع والتسامح والشجاعة والشفافية والنزاهة.

وقال العميد ان هيبة رجل الامن خط احمر لا يجوز تجاوزه لانه جزء مهم من هيبة الوطن والقانون والنظام العام وكذلك هو العين الساهرة على راحة المواطنين والمدافع عن تراب الوطن والضامن للاستقرار والنمو والطمأنينة ، وتطرق العميد أبو ربيع انه يجب ان تقترن هيبة رجل الامن بكرامة المواطن وحقوقه وحريته.

وفي جانب آخر حاضر مصطفى حنني لمنتسبي الدفاع المدني في بورين، وتحدث عن الانضباط العسكري وتعريفه ومفهومه ودوره في تنظيم الحياة العسكرية والعلاقات الداخلية وتحديد المسؤوليات والتخصص وضبط الاداء.

وكان الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس قد التقى بمنتسبي اللجنة العلمية، وتحدث عن الحفاظ على السمعة الطيبة من خلال السلوك الحسن والتمتع بالاخلاق الكريمة والبعد عن مواطن الشبهات واصدقاء السوء.

من جهته حاضر حمزة ذياب لمنتسبي النيابة العسكرية عن دور المحاكم في تطبيق القانون وتحقيق العدالة وتحصيل الحقوق ومعاقبة الخارجين عن القانون.

كما التقى كل من مهند أبو عمر وذياب حجة بضباط وافراد مركز شرطة قرى شمال غرب نابلس وتحدثا عن اهمية تحقيق الشراكة الكاملة في تحقيق الامن وتطبيق القانون من خلال تعاون المواطنين مع المؤسسة الامنية وخاصة جهاز الشرطة ورفدهم بالمعلومات في حالات الخروج عن القانون والجرائم المختلفة.