وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطفولة تجتمع مع اللجنة العليا لتقييم المتنافسين لأفضل مؤسسة طفولة

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 11:01 )
غزة -معا - عقدت الإدارة العامة للطفولة في وزارة الشباب والرياضة التابعة للمقالة اجتماعاً لتقييم المتنافسين في مسابقة أفضل مؤسسة طفولة.

وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة العليا متمثلة في جمال العقيلي مدير عام الإدارة العامة للطفولة, ود. نهى شتات, أ.منى سكيك, وأ.علاء الباز", ومن اللجنة الفرعية " سماهر بكرون, ومروة زقوت".

وقال جمال العقيلي مدير عام الإدارة العامة للطفولة "أن مسابقة أفضل مؤسسة للطفولة لاقت إقبالاً كبيراً، من عدد كبير من المؤسسات في جميع المحافظات , وجاء هذا الاجتماع بعد انتهاء التسجيل للمسابقة وذلك لتقييم المتنافسين في المسابقة.

وبين انه تم الاتفاق على آليات العمل وواقع النماذج لتقييم المتسابقين والمتنافسين, كما تم تشكيل لجنة أولية للتأكد من توفر الشروط الأساسية للمتنافسين, واستكمال جميع الأوراق المطلوبة والمرفقات اللازمة.

وأشار العقيلي الى انه سيبدأ العمل بالتقييم الفعلي للمؤسسات في نهاية الأسبوع الجاري, حيث من المتوقع أن ينتهي التقييم خلال نهاية شهر يناير الجاري, حيث سترفع النتائج لوزير الشباب والرياضة بالمقالة د. محمد المدهون, وأكد العقيلي أن الوزارة رصدت لهذه المسابقة جوائز قيمة بلغت ( 10 ) آلاف دولار .
وذكر العقيلي بأنه سيتم الاستعانة بثلاثة أعضاء من المهتمين وأصحاب الخبرة من خارج الوزارة وهم د.نجوى صالح, د.نهى شتات, أ.منى زقوت , وذلك لضمان نجاح التقييم وتحقيق العدالة بين المؤسسات الكثيرة , التي تنافست على الجوائز .