وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام تتفقد اليوم الطبي وتشيد بمبادرات الإجهزة الأمنية ودورها

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 15:34 )
رام الله -معا- تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام والعميد خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية إضافة إلى المقدم أسامة منصور ابو عرب مدير الإرتبلاط العسكري في المحافظة وعدد من ممثلي الأجهزة الأمنية والعلاقات العامة فيها، اليوم سير عمل اليوم الطبي المجاني الذي تنظمه الخدمات الطبية العسكرية بالتعاون مع اللجنة الشعبية والتنظيم في مخيم الأمعري.

وأكدت غنام خلال الزيارة على ضرورة تكاتف الجهود لتقديم الدعم المتواصل لأبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجدهم، مثنية على دور الاجهزة الامنية التي أضحت وبتوجيهات الرئيس ابو مازن ركنا اساسيا ليس فقط على صعيد حماية أمن المواطن الفلسطيني بل وبمشاركته ومساندته من خلال نشاطات صحية وثقافية لها الأثر المتميز على مجتمعنا بكافة توجهاته، مشيرة الى أن الأيام الطبية ستتواصل في عدة مواقع بشكل متواصل لما لها من فائدة لأبناء شعبنا.
من جانبهم عبر أهالي المخيم عن اعتزازهم بالمؤسسة الأمنية ومبادراتها، مشيرين إلى أن هذه اللفتة تؤكد حرص القيادة الفلسطينية ومتابعتها لشؤون المخيمات سعيا لتوفير الدعم والراحة للأسرة الفلسطينية في كافة أماكن تواجدها.

يذكر أن اليوم الطبي في المخيم خلال هذا اليوم قد عالج أكثر من 500 حالة وقدم مجموعات كبيرة من الأدوية بكافة التخصصات الطبية.