وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى وبيالارا يناقشان برنامج "التشبيك وتجنيد موارد المؤسسات"

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 15:54 )
رام الله - معا - إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: عقد المجلس الأعلى للشباب والرياضة/مركز الوسط، اليوم، اجتماعا تقييميا ناقش خلاله البرنامج التدريبي بعنوان "التشبيك وتجنيد موارد المؤسسات "، ونفذه المجلس بالشراكة مع مؤسسة "بيالارا" وبتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان لأندية ومراكز القدس.

واستهل اللقاء مساعد الأمين العام للمجلس في منطقة الوسط، ماهرة الجمل، وحرب وبالحضور وشكرتهم على جديتهم التي أبدوها من خلال التدريب واكدت على ضرورة وضع آليه بهدف الوصول للتكامل في العمل بين المجلس والأندية والمؤسسات الشبابية والرياضية في منطقة القدس والوسط لتقديم أفضل خدمة لهم .

واعتبرت فدوى الشاعر، مدير عام العلاقات الدولية في المجلس الأعلى للشباب والرياضة: ان القدس وشبابها من أهم الاولويات، وهم الفئة الأكثر تضررا واستهدافا وعلينا العمل بشكل وطني وجهد مشترك للنهوض بواقعهم ومساندتهم ودعمهم على مختلف الاصعده.

وقالت هانية البيطار، مدير عام مؤسسة بيالارا: نحن نعمل بجهود مشتركه لاستنهاض واقع المؤسسات والأندية في القدس وعلينا الخروج بتقييم نبني عليه العمل في المستقبل من اجل الخروج بمبادرات تحتضن المؤسسات الكبيره والصغيرة في القدس على أساس مبدأ الشراكات وكحاضنات شبابية.
وشارك في الاجتماع التقييمي ممثلين عن كل من: شباب جبع، جمعية برج اللقلق المجتمعي، مركز الشباب الاجتماعي / مخيم شعفاط، مؤسسة الرؤيا الفلسطينية، نادي أبناء القدس، نادي شعفاط، نادي شباب الثوري، ونادي جبل الزيتون المقدسي .

ويهدف البرنامج التدريبي المنفذ الى بناء قدرات المتدربين في كتابة المشاريع وتزويدهم بأساليب ومهارات تجنيد الموارد والية جذب عدد اكبر من المستفيدين، وشارك في التدريب ممثلون عن ثمانية أندية ومراكز شبابية وتم التدريب في بلدة جبع بواقع 36 ساعة تدريبية.