وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية الابداع والتميزللكراتية تستضيف شقيقتها اكاديمية الاقصى

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 21:46 )
رام الله - معا - توفيق الزير :ضمن خطة اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه السنوية للعام 2014 في مسلسل الزيارات والاحتكاكات والبطولات الداخليه والخارجيه على مستوى الوطن والمستوى الدولي، استضافت اليوم اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه وفد من اكاديمية الأقصى للكراتيه - نابلس ، مكون من أعضاء ادارة الاكاديمية وعدد من اللاعبين المميزين تلبية لدعوة مدرب الاكاديمية السنسي توفيق الزير .

وتأتي هذه الزياره لرفع روح المحبه والالفه والموده بين الناديين ، ثم لرفع مستوى اللاعبين بين مختلف المستويات و للرقي بهم لرفع علم فلسطين في المحافل الدوليه خاصة وان اكاديمية الاقصى تنوي السفر في الفتره القريبه جدا للمشاركه في بطولة دبي واكاديمية الابداع والتميز كما وتجري مثل هذه اللقاءات استعدادا للسفر والمشاركه في بطولة تركيا المفتوحه في اسطنبول في شهر اذار القادم باذن الله تعالى .

في بداية اللقاء قام السنسي توفيق الزير بإلقاء كلمة ترحيبية رحب فيها مدير اكاديمية الاصقى الاستاذ امين بشارات والوفد الاداري والاعبين واشاد بمثل هذه الزيارات والتي لها شأن كبير في رفع وتحسين مستوى وكفاءة اللاعبين .

وبدأت الحصة التدريبية بقيادة المدرب خليل بشارات بالجرعة الاولى تضمنت العديد من طرق الاحماء الرائعه ولياقة بدنية ، أما الجرعة الثانيه فكانت عباره عن تكنيكات تخصصت في كيفية التحرك على البساط والانتقال .

والجرعة الثالثه كانت تتحدث عن كيفية الهجوم والتسديد والانسحاب بكامل معايير التسجيل .
وفي نهاية الجرع الثالثه تم اقامة جولات تدريبيه بين ابطال الاكاديميتين .

وفي نهاية اللقاء قام الاستاذ أمين بشارات بإلقاء كلمة شكر لمدرب الأكاديمية الزير على الاستضافتة ووجه لهو دعوه لمثل هذه الزيارة المتبادله وان تبقى متكرره دائما لما لها من ايجابيات كثيره على نفوس اللاعبين .