وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جامعة القدس المفتوحة يزور بلدية بديا

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 09:41 )
نابلس- معا - زار وفد من جامعة القدس المفتوحة بلدية بديا حيث ضم الوفد كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور مروان درويش، ومساعد رئيس الجامعة لشؤون التخطيط الدكتور ماجد صبيح، ومدير فرع سلفيت الدكتور باسم شلش، ومدير مركز خدمات بديا الدراسي الدكتور عميد بدر ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الهندسية المهندس مصطفى القاسم، وبحضور مدير عام الحكم المحلي في محافظة سلفيت السيد عبد الكريم سعيد.

وقد كان في استقبالهم كل من رئيس بلدية بديا المهندس احمد واصف ابو صفية ونائب رئيس البلدية السيد ابراهيم عساف وعدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفو البلدية.

وقد قامت بلدية بديا ممثلة برئيسها المهندس احمد ابو صفية بتسليم الوفد مبنى الطابق الاضافي لجامعة القدس المفتوحة والذي تم الانتهاء من تنفيذه مؤخرا ومن صندوق البلدية الخاص، وذلك لحل مشكلة الاكتظاظ وازدياد عدد الطلاب حيث بلغت تكلفته نصف مليون شيكل.

كما قام الوفد بزيارة الى عدد من مواقع الاراضي المقترحة والمقدمة من قبل البلدية في مدينة بديا في منطقة المنتزه ومنطقة الشفيط، وذلك لاختيار موقع منها ليكون مكانا لبناء مقر ثابت للجامعة حيث سيتم بناء هذا المقر من قبل المجتمع المحلي ورجال الاعمال في المنطقة الغربية من محافظة سلفيت دعما للجامعة وتثبيتا لها ومن اجل خدمة المصلحة العامة.

وقد قدم الوفد برئاسة الدكتور مروان درويش شكره الكبير لبلدية بديا رئيسا واعضاء على دعمها وتعاونها الدائم والملموس مع الجامعة والذي تجلى واضحا في استعدادها الدائم لتقديم وعمل ما يلزم من اجل خدمة المسيرة التعليمية وتنمية المجتمع وتطوره.

بدوره اعرب رئيس بلدية بديا عن استعداد البلدية الدائم للعمل من اجل تنمية كافة القطاعات التنموية وخدمة المواطنين والتعاون مع كافة المؤسسات العاملة في بديا ودعمها واهتمامها بقطاع الشباب والتعليم على وجه الخصوص بهدف التسهيل على المواطنين وعلى ابنائنا الطلبة في الحصول على الخدمات ومن ضمنها الشهادة العلمية والتي كان لجامعة القدس المفتوحة الفضل الكبير في تسهيل الحصول عليها ضمن برامجها التعليمية والتي تنسجم مع الظروف والواقع الذي يعيشه ابناء الشعب الفلسطيني.