وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ أريحا يبحث سبل التعاون مع مقاطعة اليسندريا الايطالية

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 14:54 )
اريحا- معا - اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار على عمق العلاقات الفلسطينية الايطالي مشيداً بالدعم الذي تقدمة ايطاليا للشعب الفلسطيني في مسيرته من اجل البناء والتطوير. مؤكدا على الموقف الايطالي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الفتياني مع وفد مقاطعة اليسندريا الايطالية في مقر المحافظة صباح اليوم بحضور م. محمد نجوم القائم بأعمال مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة واسماعيل ابو جابر مدير المشاريع.

وأطلع المحافظ الفتياني الوفد الضيف على الأوضاع في المحافظة وعلى الانتهاكات الاسرائيلية في الاغوار مبينا ان ما تمارسه اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، الذي يعطل الجهود الرسمية المبذولة لإطلاق عملية التنمية والتطوير في الاغوار مشيرا الى القيمة التاريخية والحضارية والسياحية لمدينة اريحا. وتم تباحث سبل التعاون المشترك في مشاريع تتعلق بتطوير قطاع المياه ومصادر المياه والصحة و البيئة والتعليم.
|262545|
سيلفيو بينوزو قال ان مقاطعة اليسندريا حاضرة للتعاون والعمل المشترك مع محافظة اريحا في تطوير قطاعات المياه والتعليم والصحة وسوف تنظم مرثون في فلسطين في شهر ايار من اجل تجنيد الدعم للشعب الفلسطيني.