وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية يلتقي السفير المصري

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 15:02 )
رام الله- معا - التقى رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية الدكتور سمير أبو زنيد بالسفير المصري لدى دولة فلسطين ياسر عثمان، اليوم الخميس في مقر السفارة المصرية بمدينة رام الله.

وأعرب د. أبو زنيد عن شكره وعظيم امتنانه لدور مصر العظيم في دعم القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني في كافة المحافل وعلى جميع الأصعدة، متمنياً أن تنعم مصر بالاستقرار السياسي والأمني لما لها من أهمية كبرى على صعيد منطقة الشرق الأوسط.

واضطلع د. أبو زنيد السفير المصري على طبيعة عمل ديوان الرقابة المالية والإدارية، والعلاقة التي تربطه بالمؤسسات المحلية والعربية والدولية ذات العلاقة وصاحبة الاختصاص.

كما خص د. أبو زنيد السفير المصري بالشكر ووافر الامتنان على جهوده في مساعدة ديوان الرقابة المالية والإدارية لإجراء الترتيبات اللازمة للمشاركة في الاجتماع الخمسين للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (أرابوساي).

يشار إلى أن د. أبو زنيد سيشارك في اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة (أرابوساي)، بدعوة كريمة من سعادة المستشار هشام جنينية رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات في مصر، والذي سيشارك فيه رؤساء الأجهزة العربية في مدينة شرم الشيخ بمصر من 4-6/3/2014.

بدور أكد السفير المصري ياسر عثمان على استمرار مصر في دعم ونصرة القضية الفلسطينية في كافة المجالات، مشيراً إلى أهمية تنمية العلاقات بين المؤسسات الفلسطينية المختلفة ونظيراتها المصرية.

كما وقدم د. أبو زنيد هدية رمزية من التراث الفلسطيني من محافظة الخليل لسعادة السفير المصري تقديراً لدوره في خدمة القضية الفلسطينية، وعلاقته المميزة بديوان الرقابة المالية والإدارية.