وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسير المريض يسري المصري يوجه رسالة للرئيس

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 25/01/2014 الساعة: 11:33 )
غزة - معا - وجه الأسير يسري عطية محمد المصري سكان غزة المحكوم 20 عاما والذي يعاني من سرطان في الغدد الدرقية واللمفاوية نداء إلى الرئيس أبو مازن وكافة الجهات الحقوقية والإنسانية لانقاذ حياته.

وفيما يلي نص الرسالة التي وصلت إلى وزارة شؤون الاسرى والمحررين: " أنا الأسير المريض يسري المصري المصاب بسرطان خبيث نخر في الجسد وتوغل في الغدد وتقرح منه الكبد وهو هم فوق همي وموت بطيء يلازمني... إن المحرر نعيم الشوامرة الذي رأيتموه بأعينكم والأسرى الشهداء من قبله ميسرة أبو حمدية وأشرف أبو ذريع وحسن ترابي ما هم إلا أمثلة شاهدة على وجعي وباقي أخواني الاسرى المرضى وخطورة أوضاعي، فالآلام تلازمني بثقلها المميت، آلام في الرأس والقلب والتهابات حادة في الأمعاء وهزال شديد ودوار دائم والتهابات حادة في الأمعاء والمسالك البولية وأوجاع في الكلى والكبد والمفاصل ، وأوجاع في الظهر وآلام في الغدد اللمفاوية وفي كافة أنحاء الجسد إضافة إلى نقص الوزن وتعب شديد في كل جسمي وحرارة عالية في ساعات الليل، لا نوم ولا راحة".

وجاء في رسالة المصري:
" أملي سيدي الرئيس أن أقضى ما تبقى من حياتي بين أهلي وأعالج عند أحبائي وأفارق سجني القاسي، وأموت حين أموت وقد اطمأنت نفسي أن ورائي قيادة جديرة بالاحترام لن تفرط بدماء أبنائها وأرواح أسراها وأعمار فلذاتها".

"يا سيدي الرئيس اكتب إليك رسالتي والى القيادة الفلسطينية من وقع أوجاعي على مدار الساعة مدادها دموعي الغالية ودم نازف وورقها صدري العاري الأعزل في مواجهة المرض الخبيث والموت البطيء والظلم الذي بلغ منتهاه".

"إن علاجنا يا سيدي الرئيس ويا أبانا الغالي ويا قيادتنا الحكيمة هو خروجنا من هذه السجون الظالمة، أناشدكم بالله أن تسعوا لفك اسري وإطلاق سراحي وباقي إخواني المرضى ودمتم ذخرا لنا ولقضيتنا ووطننا ودولتنا".