وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

زيارة تضامنية لعائلة الأسير خضيرات في طوباس

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 18:57 )
طوباس -معا- قام وفد ضم كل من محافظ محافظة طوباس والأغوار الشمالية العميد ربيح الخندقجي ونائبه احمد الأسعد ورئيس بلدية قلقيلية ومدير ناي الأسير في المحافظة محمود صوافطة ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم طالب صلاحات بزيارة تضامنية لعائلة الأسير عبد المجيد خضيرات والذي عاد لإضرابه عن الطعام منذ 12/1/2014 وهو احد محرري صفقة شاليط وقد أفرج عنه بتاريخ 18/12/20011 بعد أن أمضى 9 سنوات في الأسر وأعادت قوات الاحتلال اعتقاله بتاريخ 15/5/2013 .

يذكر أن الأسير خضيرات وضعه الصحي خطر جدا نتيجة الإهمال الطبي من قبل إدارة السجون أثناء إضرابه عن الطعام .

واشاد محافظ طوباس الخندقجي بصمود الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال، مؤكدا ان القيادة الفلسطينية تبذل كل الجهود من اجل إنهاء معاناة الأسرى والإفراج عنهم من سجون الاحتلال والخطوة التاريخية بالإفراج عن الأسرى القدامى ماقبل أوسلو وصولا للإفراج الكامل عن كافة الأسرى والمعتقلين .

إلى ذلك طالب محمود صوافطة مدير نادي الأسير الفلسطيني المؤسسات الحقوقية والإنسانية والدولية والصليب الأحمر والوسيط المصري التدخل العاجل من اجل الإفراج عن الأسير خضيرات وكافة أسرانا في سجون الاحتلال .

كما قدمت أسرة الأسير خضيرات تقديرها وشكرها إلى الوفد الذي قام بالزيارة التضامنية لما لها الأثر الطيب في نفوس عائلات الأسرى .