وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدهون يتوج خدمات الشاطئ ببطولة حجارة السجيل لكرة القدم

نشر بتاريخ: 24/01/2014 ( آخر تحديث: 24/01/2014 الساعة: 11:50 )
غزة - معا - دائرة الإعلام بالوزارة :توج الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة في الحكومة المقالة , فريق نادي خدمات الشاطئ بلقب بطولة حجارة السجيل لناشئ كرة القدم ، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره خدمات جباليا ( 4 _ 1 ) , في المباراة التي جمعت بينهما عصر الخميس على صالة سعد صايل بمدينة غزة , بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية , أحمد محيسن مدير عام وزارة الشباب والرياضة , وعصام الهبيل مدير عام المديريات , وأعضاء مجلس إدارة الناديين .

وجاء فوز الشاطئ بالبطولة , ليختتم مسيرة طويلة لبطولة حجارة السجيل, و التي أقيمت تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون , و نظمتها الإدارة العامة للمديريات بالوزارة, بدعم من مؤسسة أمواج الإعلامية , واستغرقت ثلاث شهور , ليصعد للنهائي فريقي خدمات جباليا والشاطئ .

وفي كلمته أشاد الدكتور المدهون بالمستوى المبشر لناشئ كرة القدم , من خلال العرض القوي والمهارات العالية التي أظهرها اللاعبون , وبارك المدهون لنادي خدمات الشاطئ فوزه في البطولة , ولخدمات جباليا حصوله على الوصافة .

وقدم المدهون شكره لمؤسسة أمواج الإعلامية على دعمها للبطولة , وللإدارة العامة للمديريات على جهدها الكبير في تنظيم البطولات المختلفة .