وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ثلاثية لصغار العميد في مرمى الجمعية

نشر بتاريخ: 24/01/2014 ( آخر تحديث: 24/01/2014 الساعة: 19:27 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: ضمن ناشئو العميد من مواليد 1997 التأهل للدور الثاني من البطولة ، بعد فوزهم صباح الجمعة على اشقائهم من جمعية الشبان بثلاثية نظيفة ، في مباراة من جانب واحد استضافها ستاد الحسين ضمن بطولة الناشئين لمنطقة الجنوب.

وسجل وائل داود الهدف الاول بعد مضي خمس دقائق ، بعد عمل جيد من معتصم جمجوم ، ليسجل طالب ارزيقات الهدف الثاني بعد توغله في عمق دفاع الجمعية في الدقيقة 11 .

وأضاع الشباب عدة فرص اخرى بواسطة طالب ارزيقات ومحمد بالي يوسف الصرصور ومعتصم جمجوم .. وفي الدقيقة 20 صدم الشباب بطرد قلب الهجوم محمد بالي ، ولكن ذلك لم يغير من سيطرة العميد ، الذي اضاف له وائل داود الهدف الثالث من علامة الجزاء .

وفي الشوط الثاني سيطر ناشئو العميد المباراة كما يريدون ، واضاعوا سيلا من الفرص ،وأبرزها انفراد لوائل داود ، وتسديدتين للاسمراني طالب ردتا من العارضة ، فيما اقتصرت محاولات الجمعية على هجمات مرتدة لم تقلق كثيرا الحارس احمد امام .

وظهر من الشباب خاصة يوسف الصرصور ووائل داود ومعتصم جمجوم ، فيما ظهر من الجمعية البديل مهند نادر احمد الناجي ، وشهدت المباراة دخول نجم العميد الصغير خيري عابدين لأول مرة منذ خمسة اشهر بعد تعافيه من الاصابة .

وبذلك رفع الشباب رصيده الى ست نقاط ، مع تسجيل 20 هدفا في مباراتين ، ويليه مركز الدهيشة بثلاث نقاط ، في انتظار نتيجة لقائه مع الكرمل الذي لم يحضر مباراة الجولة الثانية ، ويلتقي الشباب مركز الدهيشة لاحقا .

حكم اللقاء جمعة ابو اصبيح ومعه عبد الرحيم ابو حديد ويعقوب ابو تركي وكمال ابو تركي رابعا .