وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية طولكرم تختتم مخيم الإنطلاقة الكشفي للأشبال

نشر بتاريخ: 25/01/2014 ( آخر تحديث: 25/01/2014 الساعة: 14:04 )
طولكرم - معا - منتصر العناني : حقق مخيم الإنطلاقة الكشفي للاشبال الذي نظمته تربية طولكرم - قسم النشاطات - الكشافة - نجاحا كبيراً على ملاعب مدرسة ذكور فرعون الثانوية بعدما أنجز اهدافه ونفذت كافة برامجه وأجندته في المهارات الكشفية بمشاركة أكثر من 60 شبلا من أشبال مدارس محافظة طولكرم .

وإختتم في حفل مميز بحضور عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات وعلام الحمد الله ومنتصر العناني من قسم النشاطات ومشرفة المرشدات خيرية سمارة نيابة عن مشرفة الكشافة صباح صباح ومدير المدرسة المستضيفة بسام أعطير وقادة التدريب لتنطلق فعاليات الحفل الختاني بآيات عطرة من الذكر الحكيم والنشيد الوطني الفلسطيني .

ثم كلمة لمدير المدرسة بسام إعطير الذي رحب بالحضور والمشاركين وحيا الأشبال والقادة مؤكدا أن مدرسة فرعون الثانوية هي محطة لأستقبال المخيمات الكشفية ونفتح أذرعنا لكل النشاطات في رسالة هامة لبناة المستقبل وقادته وشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المخيم بكل مكوناته وكلمة لمدير التربية الأستاذ عماد الصوص القاها نيابة عنه عدنان قعدان الذي نقل تحيات ومباركة مدير التربية للمشاركين مشيدا بكل المشاركين وخاصة القادة والأشبال لم كان لهم من دور في خلق أجواء فاعلة وإنضباط لإنجاح هذه الرسالة .

والقى قائد المخيم عاهد شعبان كلمة أكد اننا نسعى لبناء فرق كشفية قادرة على التحدي وكذلك حمل الرسالة النبيلة لها في مدارسهم وكذلك تفعيل دورها في المشاركات الوطنية والأجتماعية مشيرا بانكم قادة المستقبل وبناة الدولة القادمة .

قدم الأشبال المشاركين عرضا رائعا وصيحات ترحيبية بالحضور ورفع العلم الفلسطيني , وفي ختام الإحتفال قام قعدان واعطير وشعبان وسمارة والقادة المشاركين بتسليم الشهادات على المشاركين ووساعد المساندة من شباب فرعون وتكريم قادة المخيم بشهادات ودروع تقديرية.

وتم تكريم الشباب المساند من قرية فرعون والذين كان لهم دور كبير في المساعده لنجاح المخيم مشكورين وهم - أحمد عبد اللطيف / قيس سلامة / يحيى بدير / وسام عبد اللطيف / حارث بدير / صهيب فرخ ورد بدير / محمد بدير / أدهم عمر / وليد عطير / عبد الله سليمان .

كما وتم تكريم قائد المخيم عاهد شعبان والمحاضرين بشهادات تقدير ودروع لدورهم الكبير في إنجاح مخيم الإنطلاقة .

وكان ناصر الفقيه وسحر مجدوبة رئيس قسم الكشافة ورئيس قسم المرشدات في وزارة التربية والتعليم قد زاروا مخيم الإنطلاقة واطلعوا على سير النشاطات والتي شملت على مهارات كشفية نظرية وعملية على مدار ثلاث أيام مع مبيت للمشاركين مع القادة المدربين , وفي نخاية الإحتفال اخذت الصور التذكارية للمشاركين وسط فرحة من الحضور وغادروا المخيم وسط صيحات كشفية للوطن وطبول تقرع لأجل العودة لمخيم جديد قريباً .