وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

برعاية بنك الأردن: الجامعة العربية الأمريكية تقيم يوم التوظيف السنوي الرابع

نشر بتاريخ: 10/06/2007 ( آخر تحديث: 10/06/2007 الساعة: 14:39 )
جنين- معا - أقامت الجامعة العربية الأمريكية في جنين يوم التوظيف السنوي الرابع، برعاية بنك الأردن، بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات الفلسطينية التي تسعى لاستقطاب المتميزين من الخريجين الجدد.

وأفتتح يوم التوظيف الدكتور عدلي صالح القائم بأعمال رئيس الجامعة بكلمة شكر في بدايتها بنك الأردن لرعايته هذا اليوم، والمؤسسات والشركات المشاركة في فعالياته، الذين تعبر مشاركتهم عن اهتمامهم الكبير بقطاع الطلبة والعمل على دعمه وتوفير فرص العمل المناسبة له.

وحضر حفل الافتتاح غالب صبيحات مدير بنك الأردن فرع جنين والمهندس عبد الباري مسلم عضو مجلس إدارة شركة الجامعة ومديرها العام، ورائد دلبح من المساهمين في شركة الجامعة، وجمال حنايشة مدير دائرة العلاقات الدولية والعامة في الجامعة، وممثلي الشركات والمؤسسات المشاركة، والطلبة الخريجين.

وقال الدكتور صالح خلال كلمته :"إننا نشهد اقتراب موعد حصاد آخر حيث ستضيف الجامعة فوجاً آخر إلى الأفواج الثلاثة التي سبقته، وبذلك نكون قدمنا للوطن جيلاً مسلحاً بالعلم الراسخ والإيمان بالعطاء".

وأضاف صالح إن الجامعة مستمرة بخوض معركة التحديث لتتمكن من تخريج أجيال قادرة على الانخراط بسوق العمل بكل كفاءة ومواجهة تحديات الحياة، كان آخرها حصول الجامعة على اعتماد برنامج هندسة الاتصالات، متوقعا اعتماد تخصصات أخرى لاستكمال الخطة الأكاديمية.

وقدم الدكتور صالح درع الجامعة العربية الأمريكية إلى مدير بنك الأردن فرع جنين غالب صبيحات تعبيراً عن شكر الجامعة للبنك لرعايته فعاليات يوم التوظيف، وتمنى للشركات والطلبة التوفيق، والتعاون المثمر لما فيه مصلحة الوطن.

والتقى خريجو الدفعة الرابعة من طلبة الجامعة بالمؤسسات والشركات، حيث تم اعتماد أسلوب المقابلة المباشرة، وتقديم طلب التوظيف في نفس الوقت، مما يسمح بتعرف الطالب والمؤسسة على بعضهم مباشرة.

وقد أعرب ممثلو الشركات عن سعادتهم بالمشاركة في هذا اليوم مقدمين شكرهم العميق للجامعة، على حرصها الدائم للتواصل مع كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ومؤسساته، وعن إعجابهم بالمستوى المرتفع لخريجي الجامعة الذين تميزوا بتعليمهم الأكاديمي وقوة شخصيتهم.