وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير التربية والتعليم في طولكرم : 2513 طالباً وطالبة يتوجهون غداً لامتحان الثانوية العامة في المحافظة

نشر بتاريخ: 10/06/2007 ( آخر تحديث: 10/06/2007 الساعة: 14:51 )
طولكرم- معا- قال محمد القبج مدير التربية والتعليم في طولكرم أن يوم غد يتقدم 2513 طالباً وطالبة من محافظة طولكرم لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي) من التخصصات الأدبي والعلمي والتجاري والصناعي، موزعين على 26 قاعة في مختلف مناطق المحافظة منها 12 قاعة في المدينة.

وأشار القبج في بيان تلقت "معا" نسخة عنه إلى جاهزية القاعات والقرطاسية ورؤساء القاعات والمساعدين والمراقبين ورؤساء لجان التصحيح، فضلاً عن توزيع عناصر الشرطة على القاعات، وإصدار بطاقات خاصة لهم من أجل توفير الحماية والهدوء، وتوفير كافة وسائل الاتصال لضمان وصول رؤساء القاعات والمراقبين إلى قاعاتهم .

وأضاف القبج أن هناك تنسيقاً كاملاً مع محافظ طولكرم العميد طلال دويكات والأجهزة الأمنية، خاصة الشرطة والارتباط ووزارة الصحة واللجنة الدولية للصليب الأحمر، مشيراً إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات في مديرية التربية والتعليم للحالات الطارئة، إضافة إلى لجنة الامتحانات التي يترأسها مدير التربية والتعليم.

ونوه القبج إلى أن عملية التصحيح، ستبدأ في اليوم الثاني من بدء الامتحان، حيث إن مركز التصحيح جاهز بطواقمه، وسيكون التصحيح لمحافظتي قلقيلية وطولكرم.

وشكر القبج محافظ طولكرم والأجهزة الأمنية والارتباط الفلسطيني ووزارة الصحة واللجنة الدولية والحكم المحلي ورؤساء المجالس البلدية والقروية لدورهم وتعاونهم في توفير الهدوء وكل ما يلزم لسير الامتحان كما هو مخطط له.