وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس ديوان الرقابة يطلع على أوضاع مديرية الأحوال المدنية وضريبة الاملا

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 10:51 )
الخليل- معا - أجرى رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية صباح اليوم الأحد زيارة مفاجئة لمديرية الأحوال المدنية في جنوب الخليل وكان في استقباله مدير المديرية منير أبو شرار وطاقم المديرية، واستمع أبو زنيد من أبو شرار وطاقم الموظفين حول سير وإجراءات العمل في المديرية والمكاتب التابعة لها في بلديتي الظاهرية والسموع.

وأعرب ابو زيد عن ارتياحه من سير العمل في المديرية خاصة بعد الجولة التي أجراها داخل أقسامها ليطلع عن كثب على الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين كشهادات الميلاد والوفاة وجوازات السفر والهويات الشخصية لمنطقة جنوب الخليل وقراها. حيث أشاد بمستوى الخدمة وحجمها.

وسياق متصل زار د.أبو زنيد مديرية ضريبة الأملاك في جنوب الخليل وكان في استقباله مدير المديرية السيد نعيم دحدلان وطاقم المديرية واطلع أبو زنيد على إجراءات العمل والخدمات التي تقدمها المديرية ومستوى وحجم التحصيلات الضريبية الخاصة بالأملاك.

هذا وأشاد أبو زنيد بجهود العاملين في المديرية ودورهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ورفع نسبة التحصيلات الضريبية، ويهيب أبو زنيد بالمواطنين بدفع ما عليهم من مستحقات ضريبية مما يمكن الحكومة من الإيفاء بالتزاماتها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومؤسسات الدولة.