وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق السيارات بالخليل يستعد لسباق الخليل الاول

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 20:22 )
الخليل - معا - الدائرة الاعلاميه لفريق السيارات :تــلبيــة لـدعـوة حركة فـتح للإحــتفال بـإنـطـلاقتـها الـ 49 وبحضور عدد من ممثلي المــؤسسـات قي الخليل دعـــماً للريــاضــه في مــحافظة الخــليل وكـافة أرجــاء هــذا الــوطـن عقد مساء الجمعة احتماع لادارة وفريق ريــاضــة ســباق الســيارات في محافظة الخليل بإشـراف منسق الفريق الريـاضي والإعـلامي عبــد المــنعم زاهـدة وعضو اتحاد فريق السيارات رجـل الإعـمال يـوسف النتشة وعدد من المسؤلين ايــماناً منــهم بــدور العــمل الريــاضي مكــملاً للحـركة الريـاضية الإصـيلة التي كـانت مـدينة الخـليل هي الجـذع الأصـيل للريـاضـة على الدوام .

وناقش الحـاضرون .. اخر الاستعدادات لـلـعرس الـوطني المــزمــع عقـده في مديـنة خليل الرحــمن بــدعـوة ابـطال هـذه الريـاضه من جـميع محـافظات الوطـن للمشـاركه في سباق الخليل الأول الذي يأتــي تـعزيزاً لهـذه الريـاضـه وترســيخاً لمــبدأ عــدم التـفرقة وإعــطاء المدينة وفريقـها الزخــم الرياضــي بـعيدا عـن اي تـهميش او إقصــاء .
|263040|
وأكــد الحـاضرون على الجـاهــزية التـامة للفريق من جـميع النـواحي الفنيـة لإنـجاح هـذا العرس الوطني عـلى أكــمل صــورة كما اكد الحضور على استعدادهم لتقديم الدعم المعنوي والمادي للفريق .

كما استعد الحضور بتقديم كل ما يلزم لنجاح المهرجان وثمن الحضور دور اللواء جـبريل الرجـوب راعي الريـاضة الأول في فلسطين في إنـجاح كـافة الفعاليات الريـاضيـة التي تـُبـرز دور الريـاضي الفلسطيني الذي يسـعى بكل ما أوتي من قــوة لتــرســيخ مبـدأ إبـراز الـعمـل الريـاضي بأبهـى صــوره .

هـــذا ووعــد المشــاركون في الإجـتماع عقد المزيد من الاجتماعات الدوريه لدعم فريق الخليل الرياضي للسيارات الذي يحظى بتأييد ودعم ابناء المحافظه .

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على ضرورة مشاركة كافة محافظات الوطن في هذه المناسبة الوطنية التي نعتز ونفخر بها.
|263038|