وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثوذكسي القدس يحصل على لقب بطولة الانطلاقة بكرة الطاوله

نشر بتاريخ: 26/01/2014 ( آخر تحديث: 26/01/2014 الساعة: 20:59 )
القدس - معا - حصل نادي ارثوذكسي القدس على كأس بطولة الإنطلاقة لكرة الطاولة بمناسبة الذكرى التاسعه والاربعون لإنطلاقة الثورة الفلسطينية والتي أقيمت بإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وبتنظيم من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ونادي شباب ابوديس .

فمنذ ساعات صباح يوم الجمعة ووسط حضور رسمي وجماهيري كبير يتقدمهم الأستاذ رضوان الشريف وأعضاء الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة عيسى كنعان وأحمد جوابرة ونائب رئيس نادي ابوديس زياد بحر وامين سر حركة فتح في ابوديس محمد ربيع والاخ عمر الشلبي امين سر اقليم القدس وامين سر وأعضاء اقليم حركة فتح في الساحة الاردنية إنطلقت البطولة بمشاركة اثني عشر فريقاً من أندية الدرجة الممتازة .

وبعد مباريات حافلة بالندية والإثارة ومن خلال تقسيم الفرق المشاركة لثلاث مجموعات تأهل للدور الثاني ثمانية فرق واستطاع نادي ارثوذكسي القدس الظفر بكأس البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي اهلي القدس فيما حصل نادي شباب الخليل على المرتبة الثالثة .
|263050|
تكريم الفرق الفائزه
قبل بدء فقرات التكريم تحدث السيد زياد بحرنائب رئيس نادي ابوديس ممثلا عن حركة فتح ونادي شباب ابوديس مرحبا بالحضور وشاكرا كل من ساهم بانجاح البطولة التي تقام بمناسبة غالية على كل ابناء الشعب الفلسطيني .
مؤكداً حرص النادي على احياء كافة المناسبات الوطنية باقامة النشاطات الرياضية .
كلمة اتحاد كرة الطاولة
بدوره شكر الاستاذ رضوان الشريف كل من حركة فتح ونادي ابوديس على حسن التنظيم مؤكدا بان البطولة شهدت تنافسا شريفا وروحا رياضية عالية بين اللاعبين.
كما وقدم تهانية للفرق الحاصلة على المراكز الاولى مؤكدا مساعي اتحاد كرة الطاولة الحقيقية لتطوير اللعبة واعدا بان تكون هذه البطولة ضمن أجنده الاتحاد الفلسطيني السنوية في كل عام.

وبعد ذلك جرى توزيع الجوائز على مستحقيها على النحو التالي:
كأس البطولة وميداليات ذهبية : ارثوذكسي القدس
كأس المركز الثاني وميداليات فضية: اهلي القدس
كأس المركز الثالث وميداليات برونزية: شباب الخليل
كما وتم تكريم حكام البطولة وجامعة القدس على استضافة فعاليات البطولة