وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلسلة محاضرات وزيارات تنفذها مفوضية جنين للمؤسسات في المحافظه

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 16:13 )
جنين- معا - نفذت هيئة التوجيه السياسي والوطني في جنين سلسلة محاضرات وزيارات شملت كلا من مديرية الدفاع المدني ومركز التدريب المهني ومركز بلدية جنين الثقافي – مركز شارك الشبابي كما التقت مفوضية جنين مدراء افرع مديرية شرطة جنين.

وذكر تقرير لمفوضية الاعلام في مفوضية جنين ان المحاضرات قدمت شرحا حول افة المخدرات واسباب تعاطي الفرد للمخدرات وكيفية استعمالها واستعرض المفوض السياسي المقدم تيسير عزام بعد من الاحصائيات والارقام في فلسطين وضرب عزام بعض الامثله على استعمال افة المخدرات بين الاصدقاء السوء وكيفية انتشارها من فرد الى فرد واضاف عزام ان ضعف الوازع الديني والسهر خارج المنزل هم اكثر الاسباب للوقوع في فخ المخدرات.

من جانب اخر قامت مفوضية جنين بزيارة مدراء افرع مديرية شرطة جنين حيث تم بحث سبل تنشيط العمل والمشاركة في البرنامج الاذاعي امان يا بلد والذي يذاع من كل يوم الثلاثاء عبر اذاعة زين ووضع جداول وبرامج مقترحه من قبل الجانبين التوجيه السياسي والشرطه.

كما حاضر مفوض الدفاع المدني محمد غانم بالضباط وافراد الدفاع المدني في محور اليامون غرب جنين حول الوضع السياسي وافاق العمليه السياسيه واضاف غانم ان موظفين الدوله مكملين لبعضهم البعض وانتم تقومون بعملكم وتحافظون على ارواح المواطنين.

كما التقت مفوضية جنين مركز شارك الشبابي والتباحث في سبل التعاون المشترك بين الجانبين لتنفذ بعض البرامج الثقافيه والعمليه للمؤسسه الامنيه بالتعاون مع مركز شارك الشبابي.

تاتي انشطة مفوضية جنين بتعليمات من المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري لتفعيل دور المؤسسات الوطنيه وتشبيك عمل التوجيه السياسي مع المؤسسات الحكوميه والقطاع الخاص لرقي بالمؤسسات نحو التعاون المشترك.