وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة ومركز الطفل يطلقان مشروع (طفولتي أجمل مع الشرطة) في طولكرم

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 16:10 )
طولكرم- معا - أطلقت الشرطة اليوم ومركز الطفل التابع للمركز الثقافي لتنمية الطفل في طولكرم مشروعا مشتركا للتوعية الشرطية وأيضا للترفيه والثقافة لمنتسبي المركز بعنوان (طفولتي أجمل مع الشرطة).

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن قسم العلاقات العامة والإعلام وبالتنسيق مع إدارة مركز الطفل سينظمان سلسلة من محاضرات توعية للمشاركين في هذا المشروع من رواد المركز الثقافي وعددهم يزيد عن 50 طفل وطفلة أعمارهم ما بين الثامنة والرابعة عشرة.

واضاف البيان ان المحاضرات تتركز حول التعريف بالشرطة ومخاطر المخدرات و السلامة المرورية وعن مخاطر الأجسام المشبوهة ومخاطر المفرقعات وحماية الأسرة وغيرها، أضافه إلى زيارات ميدانية لمديرية الشرطة بكافة أقسامها ورحلات ترفيهية.

وحضر إطلاق المشروع والأنشطة نيابة عن المقدم حقوقي حسام عواد مدير شرطة المحافظة، ومدير العلاقات العامة في شرطة طولكرم الرائد سامر الزيتاوي ومديرة المركز الثقافي لتنمية الطفل الاخت كلثوم عودة وعدد من المشاركين والمشرفين على المشروع.

وأشار مدير العلاقات بالشرطة إلى أن هذا المشروع سيستمر لمدة شهر وسيتم استهداف فئة المشاركين بنشاطات وقائية وإرشادية والتركيز على التنمية القيادية والتعريف بالشرطة الفلسطينية ومهامها، وأن الهدف من إطلاق المشروع يأتي ضمن رؤية قيادة الشرطة لجعل من الشرطي والمواطن رجلا أمن في آن واحد وخاصة فئة الأطفال الذين هم شباب المستقبل.

من جانبها أكدت مديرة المركز الثقافي لتنمية الطفل كلثوم عودة على الدور الريادي الذي تقوم به الشرطة من نشر الوعي والبرامج الهادفة والتعاون الكبير في مشاريع لها تأثير مباشر على الطلبة من المشاركين في أنشطة المراكز.