وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية يطا يستقبل مدير عام دائرة مياه الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 16:41 )
الخليل- معا - استقبل المحامي موسى مخامرة رئيس بلدية يطا، في مكتبه بدار البلدية اليوم الاثنين، مدير عام دائرة مياه الضفة الغربية المهندس خليل الغبيشي، بهدف الاطلاع على مشروع خط المياه الناقل من محطة الريحية إلى مفرق المنطار الغربي، وبحث آخر المستجدات المتعلقة بالزيارة المرتقبة لمدير بعثة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) إلى مدينة يطا.

وفي البداية استعرض مخامرة أهم القضايا التي تواجه بلدية يطا بخصوص شبكات المياه الداخلية ومشكلة عدم وجود شبكة صرف صحي في المنطقة وتأثيرها سلباً على المواطنين.

وبحث "مخامرة مع الغبيشي" آخر المستجدات المتعلقة بزيارة وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لمدينة يطا مطلع الشهر القادم ، والتي تحمل في طياتها أمالاً لدعم المدينة بمشاريع تنموية وحيوية في قطاعات المياه والصرف الصحي، كما وتم النقاش فيما بينهم مقترحات محطات معالجة المياه العادمة مستقبلاً والجدوى الاقتصادية لهكذا مشاريع.
|263125|
بدوره عبر الغبيشي عن ارتياحه لمستوى سير العمل الذي يقوم به قسم المياه في البلدية من خلال الاداء والانجاز، مؤكدا استمرار تعاون الدائرة مع البلدية في دعم قسم المياه بكافة اللوازم والاحتياجات وذلك ضمن المساعي الرامية لتخفيف أزمة المياه في مدينة يطا.

واصطحب مخامرة الغبيشي في جولة ميدانية على مشروع خط المياه الناقل من محطة الريحية الى مفرق المنطار الغربي بطول 3000 متر بالتعاون مع دائرة المياه وبتنفيذ بلدية يطا والذي سيساهم في الحد من أزمة المياه في تلك المنطقة.