وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحولي : واجهنا ضغوط كبيرة قبل لقاء جباليا وخرجنا بالمطلوب

نشر بتاريخ: 27/01/2014 ( آخر تحديث: 27/01/2014 الساعة: 19:57 )
غزة - معا -موقع النادي : قال جمال الحولي المدير الفني لفريق شباب رفح, أن فريق واجه ظروف صعبة قبل خوض لقاء شباب جباليا, الذي حققنا فيه انتصارا متأخرا وصعبا للغاية.

وأضاف الحولي أن الفريق واجه ضغوطات كبيرة قبل اللقاء, بعد تعثر المتصدر , وأصبح تحقيق الفوز مطلب أساسي وهو هدفنا في جميع المباريات, لكن تعثر المتصدر زاد الضغوط اكبر على اللاعبين.

وأوضح أن الغيابات المؤثرة أيضا كان لها تأثير كبير على الفريق, وحاولت تعويض الغيابات بمنح الفرصة للاعبين شاركوا لأول مرة في الدوري, لاسيما لباد الأخرس وخليل أبو جزر لكن كان لهم تأثير واضح على تشكيل خطورة على مرمى جباليا, وظهروا بمستوى طيب خلال اللقاء.

وتابع الحولي أنه لعب خلال اللقاء بأكثر من طريقة وحسب مجريات المباريات, التي تغيرت للشق الهجومي بشكل اكبر في الشوط الثاني, من اجل تعويض الخسارة, وبمجهود اللاعبين وروحهم القتالية استطعنا العودة بنتيجة اللقاء وتحقيق انتصارا ثمينا.

وأشاد الحولي بأداء لاعبي شباب جباليا, وأكد أنهم قدموا مباراة كبيرة, وحاولوا الخروج بنتيجة ايجابية, لكنهم واجهوا ضغوط كبيرة بإصابات للاعبين مؤثرين, متمنيا لهم التوفيق في قادم المباريات.

وشكر الحولي في ختام كلمته جماهير النادي التي ساندت الفريق خلال اللقاء, متمنيا أن تستمر المساندة الأكبر في اللقاءات الهامة القادمة للفريق, من اجل مواصلة التقدم حتى تحقيق اللقب والحفاظ عليه للعام الثاني على التوالي.