وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الاحمر في قلقيلية يوزع مساعدات إنسانية على المحتاجين

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 01:40 )
قلقيلية- معا - بدأت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع قلقيلية اليوم بتوزيع مساعدات إنسانية عينية على عدد من الأسر الفقيرة والعاطلين عن العمل والمتضررين من الجدار والاستيطان، حيث سيستمر التوزيع خلال اليومين القادمين ايضاً.

وأشارت الجمعية ان هذه المساعدات هي ضمن حملة دعم الأسر الفقيرة (مشروع الشتاء الدافئ) الممول من الهلال الاحمر القطري، وتشتمل المساعدات على حرامات صوف وفرشات وسجاد بواقع حرامين وفرشتين وسجاده لكل أسرة من مجموع الأسر التي استفادت من هذا المشروع في محافظة قلقيلية حيث تركزت هذه المساعدات في قلقيلية وعزون عتمة وكفر قدوم بالاضافة الى عدة قرى في المحافظة.

وقالت الجمعية ان 200 اسرة استفادت من هذه المساعدات، وان الجمعية في قلقيلية تعاونت مع عدة مؤسسات رسمية وأهلية لتحديد الاسماء المستفيدة حيث تم عمل مسح اجتماعي ميداني لكل اسرة للتحقق من حاجتها للمساعدة.

هذا وقد توجهت الجمعية بشكرها وامتنانها للهلال الأحمر القطري الذي نفذ العديد من المشروعات الإنسانية التي عززت من صمود أبناء شعبنا الفلسطيني وساهمت في التخفيف من حدة الفقر لدى العديد من الفئات المهمشة، كما توجهت الجمعية بشكرها الجزيل لمتطوعيها الذي اشرفوا على هذه الحملة من البداية بتنفيذ المسح الاجتماعي والزيارات المنزلية والتحقق من الحالات وصولاً الى التوزيع.