وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الاسرى المحررين تستقبل اسيرين في بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/01/2014 ( آخر تحديث: 28/01/2014 الساعة: 10:45 )
بيت لحم - معا - استقبلت جميعية الاسرى المحررين في محافظة بيت لحم مساء امس الأثنين الاسيرين باسل العيسة ( 22 عاما) ونضال الحسنات(22عاما) بعد امضائهما عامين في سجون الاحتلال.

وبدأ الاستقبال من حاجز النشاش جنوب مدينة بيت لحم، وجابت مسيرة سيارات حاشدة شوارع المحافظة، وصولا الى منزل الاسيرين في مخيم الدهيشة.
وكان في مقدمة المستقبلين رئيس جمعية الاسرى المحررين محمد عبد ربه حميدة الزغلول وحشد كبير من أهالي المخيم والاصدقاء .

وبهذه المناسبة القيت الكلمات المهنئة والمرحبة بالاسيرين قدم محمد عبد ربه- الزغلول- في كلماته امام منازل الاسيرين التهاني والتبريكات للاسيرين وهنأ اهاليهم واصدقائهم ، وقال "بأن اسرانا في سجون الاحتلال يعانون ويعذبون وتزرع الامراض الخبيثة في اجسادهم ويتعرضون لأهمال طبي متعمد وأسرانا بحاجة لتضامن أبناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحقوقية والانسانية المحلية والدولية معهم والوقوف الى جانبهم من أجل التخفيف عنهم ومساعدتهم في مواجهة السجان ". |263228|

وقال أيضا بان المخابرات الاسرائيلية تستهدف دائما الاشبال وخاصة في مرحلة الدراسة الثانوية والجامعية ، ما يؤثر على مستقبلهم التعليمي ومحاولة كسر ارادتهم ومعنوياتهم، ووجه التحية للاسرى القدامى والاسرى جميعا، متمنيا ان تكون الدفعة الرابعة من الافراج عن الاسرى القدامى ضمن مرحلة المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية في موعدها المحدد نهاية شهر اذار .

وقدم الاسيران المحرران الشكر لكل من ساهم وشارك في استقبالهم.